ضبط طن أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى داخل إحدى الثلاجات بالغردقة

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 11:00 ص
ضبط طن أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى داخل إحدى الثلاجات بالغردقة أسماك فاسدة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث قسم التموين بالبحر الأحمر، بالاشتراك مع مديرية الطب البيطرى، من ضبط كمية من الأسماك الفاسدة داخل إحدى الثلاجات بالغردقة، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
 
تلقى اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا من اللواء عصام العزب مدير مباحث المديرية، يفيد بتمكن مباحث التموين من ضبط "زين. ح" المدير المسئول عن الثلاجة الخاصة بالأسماك، وبحوزته طن و70 كجم مختلف الأنواع من الأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدامى، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 13154 جنح قسم أول الغردقة لسنة 2017 وأخطرت النيابة للتحقيق.
 
كما تمكن ضباط مباحث قسم التموين من ضبط "عبد الرازق. ع "عامل بشركة توريد مواد غذائية، وبحوزته 240 كيلو "بن" مطحون وحصا مدون عليها بيانات وصبغة رديئة على العبوات سهل محوها، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 13118 جنح قسم أول الغردقة لسنة 2017 وأخطرت النيابة للتحقيق.
 
كما تمكن ضباط مباحث قسم التموين من ضبط صاحب سوبر ماركت مقيم شارع الاستاد ثان الغردقة، لبيعه بأزيد من التسعيرة الجبرية "سجائر"، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2 أحوال قسم شرطة مباحث التموين لسنة 2017، وأخطرت النيابة للتحقيق.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة