معرض دائم لمنتجات جامعة بنها

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 09:44 م
معرض دائم لمنتجات جامعة بنها الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها
القليوبية حسن عفبفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 قرر رئيس جامعة بنها، اليوم الثلاثاء، إقامة معرض دائم لمنتجات كليات الجامعة بالدور السفلى فى شعبة اللغة الإنجليزية بكلية التجارة واستغلال المساحة الكبيرة غير المستغلة.
 
وكلف القاضى الإدارة الهندسية بالجامعة لوضع التصور الهندسي لإقامة المعرض الذي سيفتح أبوابه للعاملين وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.
 
وقال القاضي إن عرض هذه المنتجات وبيعها بأسعار منخفضة يأتي في إطار سعي الجامعة للمشاركة في تخفيف الأعباء عن المواطنين من جهة، وتسويق منتجات كليات الجامعة بما يحقق إيرادات تستخدم في الارتقاء بالعملية التعليمية والبحثية.
 
وأكد القاضى أنه سيتم إتاحة الفرصة للطلاب لعرض إنتاجهم داخل المعرض لتشجيع فكر ريادة الأعمال ومساعدة الطلاب على الدخول فى مشروعات خاصة ليحققوا من خلالها نجاحاً سواء كان معنوياً أو مادياً
 
 وكرم الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها خلال رئاسته لاجتماع مجلس القيادات،  اثنين من العاملين بالجامعة لأمانتهما، وهما أحمد محمد سعيد وأحمد مجاهد عبدالمنعم من إدارة المدن الجامعية، وقدم رئيس الجامعة شهادة تقدير و 1000 جنيه لكل منهما.
 
وقال القاضى إنه حرص على تكريمهما خلال انعقاد المجلس للتأكيد على إعلاء قيم الأمانة التى يتحليان بها، وليكونا مثالاً يحتذى به بين العاملين فى الجامعة وكلياتها.
 
شهد التكريم الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع، والدكتور هشام أبوالعينين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا وعمداء الكليات وعدد من مستشارى الجامعة.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة