وتكافل وكرامة..

آى فاينانس: منظومة الدفع الإلكترونى للحكومة تشمل تحصيل الضرائب والجمارك

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 02:14 م
آى فاينانس: منظومة الدفع الإلكترونى للحكومة تشمل تحصيل الضرائب والجمارك إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة شركة آى فاينانس
كتب ــ إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة شركة آي فاينانس، إن منظومة الدفع الإلكترونى الحكومية تشمل المرتبات والمعاشات بما فيها تكافل وكرامة، وتشمل منظومة التحصيل الضرائب والجمارك ومدفوعات كبار الموردين الحكوميين.
 
وأضاف سرحان خلال مؤتمر اليوم الثلاثاء، منعقد  بالقرية الذكية، أن التاريخ سيتوقف عند يوم 30 نوفمبر المقبل الذى سيشهد التعامل بآخر شيك ورقى، ليبدأ شهر ديسمبر  بالاعتماد على المنظومة التكنولوجية بالكامل ، ولن تتم أى مدفوعة إلا عن الطريق المميكن .
 
وأوضح  أن وزارة المالية قامت بعمل جيد خلال المرحلة الأخيرة، وحققت حلما طال انتظاره عدة سنوات، بالتعاون مع الشركة كمشغل تكنولوجى، لتنتهى حقبة التعاملات الورقية فى ديسمبر المقبل .
 
وأشار سرحان إلى أن توجه الدولة نحو الشمول الرقمى والمالى، وإنهاء فترة التعاملات الورقية كان أهم أسباب مراجعة استرتيجية الشركة خلال المرحلة الماضية، لافتاً إلى أن شركته أعادت هيكلة ومراجعة استراتيجيتها، بهدف مواكبة التوجه نحو الشمول الرقمى. 
 
وتابع "أصبح لدينا الآن 4 لاين أوف بيزنس، هى الكول سنتر ومركز البطاقات ومجمع الفواتير والدعم الفنى الذى يقدم تدريبا سنويا للمهندسين والموظفين ، مكّن الشركة من الحصول على أعلى شهادة من شركة سيسكو العالمية وهى علامة الشراكة الذهبية". 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة