3 مؤشرات تمنح الأهلى فرصة الخروج من صدمة أفريقيا فى الكأس.. تعرف عليها

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 05:32 م
3 مؤشرات تمنح الأهلى فرصة الخروج من صدمة أفريقيا فى الكأس.. تعرف عليها فريق الاهلي - أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم "صدمة" خسارة بطولة دوري ابطال أفريقيا إلا أن النادى الأهلي يمتلك عدة شواهد تُمكّنه من الخروج سريعاً من خسارة بطولة أفريقيا مؤخراً أمام الوداد المغربى والتركيز فى البطولات المقبلة وهو ما يُلقى "اليوم السابع" عليه الضوء في السطور التالية وإلى التفاصيل:

1_خبرات الأهلى

يمتلك الاهلي بلاعبيه وجهازه الفني العديد من الخبرات العالية التى إكتسبوها عبر سنوات طويلة ويعروفون جيداُ كم يخرجون سريعاً من "كبوات" الهزيمة لدائرة الانتصارات مرة أخرى.

ونجح الاهلي طوال السنوات الماضية في العودة للتتويج محلياً وأفريقياً عقب السقوط في إحدى البطولات المحلية أو الأفريقية بفضل هذه الخبرات.

2_حماس الدكة

يضم الاهلي عدد كبير من اللاعبين الذين لم يحصلون على فرصة جيدة طوال الفترة الماضية لسبب أو لأخر وهو ما يجعل هؤلاء اللاعبين لديهم رغبة شديدة في إثبات أنفسهم وقدراتهم حال الحصول على فرصة مناسبة.

وينتظر هؤلاء اللاعبين أمثال أحمد الشيخ وإسلام محارب وأيمن اشرف وأحمد حمودي ومحمد الشناوي المشاركة مع الاحمر خلال الفترة المقبلة من أجل قيادة الفريق نحو الانتصارات وهو ما يُمثل دفعة جيدة للفريق بعد خسارة اللقب الأفريقي.

3_الاستقرار الفنى

ربما يكون الاستقرار الفني الذي يعيش فيه الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري واحداً من أهم اسباب نجاح الفريق خلال الفترة الماضية وحصوله على بطولتي الدوري والكأس وصعوده لنهائي أفريقيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة