وكيل تعليم الشرقية يتابع تدريب طلاب "الصنايع" علي ماكينات الغزل

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 07:54 م
وكيل تعليم الشرقية يتابع تدريب طلاب "الصنايع" علي ماكينات الغزل وكيل الوزارة يتفقد ميكانات الغزل
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور " السيد بسيونى " وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية ، ضرورة الإهتمام بالتعليم الفنى لإفراز جيل قادرعلى بناء مصر الحديثة وضرورة استحداث أقسام جديدة تتواكب مع التكنولوجيا الحديثة ومتطلبات سوق العمل .
 
جاء ذلك ، في بيان إعلامي  صدر منذ قليل  ، حول زيارته لمدرسة منيا القمح الثانوية الصناعية بنين ، رافقه رضا محمد الهادى  مديرعام العليم الفنى بالمديرية ، و هشام عبد العزيز مديرعام إدارة منيا القمح التعليمية وعدد من قيادات الإدارة ، وذلك للإطمئنان على عمليات التركيب والتدريب لمرحلة غزل الطرف المفتوح ، والتأكيد على الإستفادة القصوى من وجود الخبيرالهندى لحل مشاكل الصيانة فى ماكينات الغزل .
 
كما تفقدوا قسم الكرد والسحب والبرم والخاص بتجهيز القطن لعمل الخيوط ، وقسم الغزل والتدوير والخاص بإنتاج الخيوط ، وأشاد بورش الغزل والنسيجلما لمسه من جهد واضح .
 
وحث الدكتور " بسيونى" بضرورة الإهتمام بمدخل المدرسة والإستعانة بقسم الزخرفة لتجميل المدخل ، والإهتمام والإستفادة بملعب المدرسة فى ممارسة الدورات الرياضية.
 
 و أثنى على انتظام الطلبة والمدرسين وحثهم على الجد والاجتهاد والانتماء للوطن وعدم إهدار الوقت وتحصيل العلوم التي ستجعل منهم جيلا قادرا على مواجهة تحديات المستقبل وتقدم مصر صناعيا بسواعدهم وعقولهم ، ووجه المدرسين ببذل أقصى الجهود في إمداد الطلبة بالخبرات النظرية والعلمية التي تؤهلهم لذلك.
وكيل الوزارة يتفقد ميكانات الغزل
وكيل الوزارة يتفقد ميكانات الغزل

- مدرسة الصنايع في منيا القمح
- مدرسة الصنايع في منيا القمح

- ميكانات غزل الطرف المفتوح
- ميكانات غزل الطرف المفتوح

- وكيل الوزارة يتفقد مدرسة الصنايع
- وكيل الوزارة يتفقد مدرسة الصنايع
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة