بالفيديو.. أصغر متحدث بمنتدى الشباب "أديب البلوشى": فخور بتمثيل بلادى

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 12:49 م
بالفيديو.. أصغر متحدث بمنتدى الشباب "أديب البلوشى": فخور بتمثيل بلادى اديب البلوشى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر أصغر متحدث فى منتدى شباب العالم المخترع الإماراتى الطفل "أديب البلوشى"، فيديو له قبل كلمته فى جلسة نماذج لقادة المستقبل، التى تنطلق بعد قليل .

وعلق البلوشى على الفيديو، عبر حسابه بموقع تبادل الصور "أنستجرام"، قائلا :" بعد قليل سأمثل بلادي متحدثاً بجلسة " نماذج عن قادة المستقبل " في #منتدى_شباب_العالم بمدينة السلام #شرم_الشيخ ".

وتابع :" بكل تأكيد أشعر دوماً بالمسؤولية عندما أتواجد بأي مكان داخل أو خارج دولتي الحبيبة ، دولة #الإمارات_العربية_المتحدة ، فتمثيل بلادي الحبيبة بأرقى وأشرف تمثيل يرافق هاجسي دائماً .. سواء كان التمثيل رسمياً أم لا .. فأنا وبكل فخر وشرف من #عيال_زايد .. وهذه الجملة عندما أسمعها فقط أشعر بهالة من مشاعر المحبة والسلام".

 

أحبتي في الله.. دعواتكم لي بالتوفيق اليوم.. بعد قليل سأمثل بلادي متحدثاً بجلسة " نماذج عن قادة المستقبل " في #منتدى_شباب_العالم بمدينة السلام #شرم_الشيخ بكل تأكيد أشعر دوماً بالمسؤولية عندما أتواجد بأي مكان داخل أو خارج دولتي الحبيبة ، دولة #الإمارات_العربية_المتحدة ، فتمثيل بلادي الحبيبة بأرقى وأشرف تمثيل يرافق هاجسي دائماً .. سواء كان التمثيل رسمياً أم لا .. فأنا وبكل فخر وشرف من #عيال_زايد .. وهذه الجملة عندما أسمعها فقط أشعر بهالة من مشاعر المحبة والسلام. #أحبج_يا_بلادي . #أديب_البلوشي #worldyouthforum #world_youth_forum_2017 #WeNeedToTalk @wyfegypt #بوتيك_النشامة #uae #emirates #dubai

A post shared by Adeeb Alblooshi (@adeebalblooshi) on

 

والبلوشى من مواليد دبي 4 يناير 2004، ظهر نبوغه منذ صغره، حيث ركب من المكعبات شكل البناء المقابل لمنزلهم، وحصل على لقب المخترع الإماراتي الصغير" وهو في السادسة من عمره، ونال جائزة الشيخ حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة