"العمانية للسينما" تشارك بمهرجان الرباط الدولى لسينما المؤلف بالدورة الـ22

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 01:30 م
"العمانية للسينما" تشارك بمهرجان الرباط الدولى لسينما المؤلف بالدورة الـ22 جانب من المهرجان
كتب - محمد سعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الجمعية العمانية للسينما فى مهرجان الرباط الدولى لسينما المؤلف فى الدورة الـ22 مؤخراً بوفد  سينمائى يضم المخرج محمد الكندى رئيس الجمعية العمانية للسينما وقاسم السليمي نائب رئيس الجمعية و عمار آل ابراهيم عضو مجلس إدارة الجمعية، وذلك تلبية للدعوة الموجهة للجمعية العمانية للسينما من إدارة المهرجان.

وعلى هامش المهرجان تم عقد لقاءات جانبية مختلفة مع رئيس مهرجان وجدة خالد سليم لتفعيل الاتفاقية الموقعة بين الجانبين فى استضافة مجموعة من أعضاء الجمعية فى تصوير الأفلام الروائية القادمة فى وجدة أولها للمخرج الكبير حسن بنجلون.

وجاء اللقاء الثانى مع رئيس المعهد العالي للمهن السمعى البصرى والسينما وذلك لتوفير منح دراسية عليا للماجستير والدكتوراه بناء على الاتفاق الذى قضى على أن يتحمل الطالب نفقات الإقامة والتذكرة فقط، كما كان هناك لقاء مع وفد من مهرجان زاجورا عبر الصحراء في مدينة الرباط بإنتاج فيلم وثائقى.

وتسعى الجمعية العمانية للسينما من خلال تواجدها في المحافل الدولية إلى إبراز اسم السلطنة وتجويد النشاط السينمائي والبحث عن المنابع التى يستقى منها الشباب العماني مدارك السينما.

وعبر رئيس الجمعية عن شكره وتقديره لعبد الحق المنطرش رئيس جمعية مهرجان الرباط للثقافة والفنون وحمادى جرومى وملاك دحمونى وبقية الفريق المميز الذى أدار بكل حرفية الدورة الـ22 من هذا المهرجان الجميل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة