حسام البدرى: التحكيم يحدد وجهة البطولات الأفريقية.. والأهلى تفوق على الوداد

الأحد، 05 نوفمبر 2017 01:32 ص
حسام البدرى: التحكيم يحدد وجهة البطولات الأفريقية.. والأهلى تفوق على الوداد حسام البدرى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أن حسم البطولات الأفريقية ليس بالأداء، مشدداً أن التحكيم يتحكم فى وجهة البطولات الأفريقية، خاصة وأن فريقه قدم مردوداً أفضل من الوداد فى المواجهة التى أقيمت بينهم مساء السبت على ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية كازابلانكا.

 

وخسر الأهلى بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد الخسارة أمام الوداد بهدف نظيف والتعادل ذهاباً فى برج العرب بهدف لكل فريق.

 

وقال البدرى: "الهدف الذى دخل مرمانا من تسلل واضح.. سبق وأن حذرنا من التحكيم ولكن لم يهتم أحد.. أصبح لا يوجد كسوف من بعض الحكام.. من المفترض أن يكون مستوى الحكم فى النهائى الأفريقى أفضل من ذلك.. ولكن للأسف حدث ما شاهدناه جميعاً".

 

وكشف البدرى أنه أكد للاعبيه أنهم قدموا كل ما لديهم وظهروا بمستوى طيب، مضيفاً أنه انسحب من المؤتمر الصحفى لاعتراضه على طريقة بعض المتواجدين فى إلقاء الأسئلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد سامي

الهدف صحيح

يا كابتن حسام الهدف صحيح ١٠٠في ١٠٠ أتفرج علي الهدف مرة أخري الأهلي خسر من برج العرب وبسبب أهدار الفرص السهلة الكثيرة جدا !!!!!!!!!!!!!!! الأهلي خسر بسبب لاعبينا مش التحكيم !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

ليست لدينا ثقافة الاعتراف بالخطا

نسي الكابتن حسام ان التعادل بدون أهداف تتساوى مع مكسب الوداد بهدف او اكثر سواء من تسلل او صحيح وليه الكابتن عايز يكسب هناك بالعافية بينما اكتفى بالتعادل هنا ،الكابتن حسام مدرب قدير لكن يجب ان يقتنع ان كل إنسان له مميزاته وعيوبه فبلاش شغل الشماعات إللى أصبحت ثقافة سقيمة فى التصريحات الإعلامية لمعظم المسؤولين لانه مفيش حد فوق النقد او مبيغلطش والاعتراف بالحق فضيلة

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال ابو الطلاحيب

يابدرى.... خد بالك من كلامك...

مهما حصل... اوعى تبقى زى ميدو و مرتضى.... دى ناس مخبوله عقليا و معنويا و خلقيا و فنيا و مهنيا........ خلاص!

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير شاروبيم

الوداد يستحق البطولة ويجب ان نتحلى بالروح الرياضية

للاسف الغرور ملى البدرى وفاكر نفسه ممنوع من الهزيمة لماذا لاتعترف ان خسارة البطولة بدا من القاهرة واعطيت الوداد فرصة ذهبية للفوز بالبطولة كفى حجج الهدف سليم الف فى المائة واسال لاعبك هانى الذى غطى بمسافة بن شرقى لاعب الوداد والحكم كان طيبا عدا الوقت الضائع كان يجب ان يكون اكثر من 3 دقائق غير ذلك الوداد يستحق البطولة عن جدارة ويجب الاعتراف بذلك

عدد الردود 0

بواسطة:

عوض

يعني عارف ان الحكام هم من الذين يهدون البطولات

الحمدالله أنكم اعترفتم بالحق ومرتضي عندة حق لما ينتقد الحكام

عدد الردود 0

بواسطة:

اللورد

القيادة الفاشلة

للأسف الشديد ، ليس هناك مدرب مصري افضل منه لقيادة الأهلي في الوقت الحالي ،،،، حيث ان التعنت وأضطهاد اللعيبة ذوي الخبرة لن يجلب للفريق سوي الدمار وسوف يستمر مسلسل الفشل مستمراً في ظل قيادة فاشلة ، الله يرحم أيام العظيم / الصالح سليم

عدد الردود 0

بواسطة:

الحريف

انسحبت ليه

طبعا ردك غير مقنع بأن الأسئلة غير مناسبة طيب كان ممكن ترد بكياسة ودبلوماسية بدال الإنسحاب السخيف وهل لو كنت فزت وحققت البطولة كنت ستنسحب من المؤتمر لازم يكون اتزان وعموما الهدف صحيح مليون في المية وبلاش حجج

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدي نوفل

مبروك للأشقاء الوداد المغربي وحظ افضل للأهلي

العيب في الاعلام الرياضي الذي في معظمه لاعبون سابقون لديهم تعليم محدود وثقافة ضحلة وسلطة واسعة في برامجهم يشيعون التعصب المقيت - الرياضة فوز وخسارة (ليست هزيمة) .

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

التحكيم يحدد وجهة البطولات

التحكيم يحدد وجهة البطولات وخاصة فى الدورى المصرى

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

سبب الهزيمة ان الاهلى لعب بالفانلة الزرقاء و منافسه يلعب بالفانلة البيضاء فخسر روح الفانلة الحمراء

اصر البدرى ان يخسر روح الفانلة الحمراء ولعب بالفانلة الزرقاء خوفا من الحسد فلخبط الشياطين الحمر ولم يستطيعوا مساعدة الفريق بروح الفانلة الحمرا !!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة