أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. الاهلى يتسلم الميداليات الفضية فى غياب البدرى

الأحد، 05 نوفمبر 2017 12:16 ص
بالفيديو.. الاهلى يتسلم الميداليات الفضية فى غياب البدرى الأهلى يتسلم الميداليات الفضيلة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلم الجهاز الفنى للأهلى، ولاعبو الفريق الميداليات الفضية، بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا عقب الهزيمة من الوداد المغربى بنتيجة 1/0، فى المباراة التى جمعتهما أمس السبت، على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء، فى إياب نهائى دوري أبطال أفريقيا.

 

وغاب حسام البدرى المدير الفنى عن مراسم التتويج بالمركز الثانى، حيث تسلم أفراد الجهاز الفنى الميداليات فى غيابه.

 

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين ببرج العرب كانت قد انتهت بالتعادل بهدف لمثله، وتوّج بطل المغرب باللقب للمرة الثانية فى تاريخه، وخسر المارد الأحمر فرصة الفوز باللقب للمرة التاسعة فى تاريخه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي حزين

حسام البدري أحد أسباب توتر لاعبي الأهلي من اول دقيقة بيعترض على الحكم وده أثر على الفريق !

حسام البدري أحد أهم أسباب توتر لاعبي الأهلي فمنذ أول دقيقة تقريبا في المباراة وهو بيعترض بتهكم وسخرية معروفه عنه على الحكم وده كان له تأثيره على توتر لاعبي الأهلي بالإضافة للتشكيل الغلط اللي لعب به المباراة فلم يكن من المفروض إشراك وليد آزارو في المباراة وكان معروفا أن الجمهور المغربي المتعصب والمنفلت سلوكيا سوف يهاجمه وهو لاعب صغير السن لايتحمل تلك الضغوطات بالإضافة انه لاعب ضعيف ومقلب ولايصلح لغير ألعاب القوى وحسام البدري يتحمل تماما مسئولية ضياع البطولة من الأهلي لإتخاذه قرارات عنترية بدون مراجعة من احد لعدم وجود لجنة كرة قوية ومحترمة بالإضافة أن محمود طاهر رئيس النادي لايفهم كرة قدم نهائيا ! فهل من المعقول الإستغناء عن مهاجم مثل جون أنطوي وعمرو جمال والاحتفاظ بلاعب ضعيف زي آزارو !!!! وهل من المعقول تطفيش قيمه مثل حسام غالي عشان البدري مش بيحبه وهل معقوله قتل مهاجم زي عماد متعب وتعمد عدم لعبه عشان البدري المعقد من النجوم مش بيحبه!!! في رأيي حسام البدري مدرب ضعيف فنيا ومعقد نفسيا ومغرور ونظراته للآخر كلها تعالي ولابد من وجود لجنة كرة قوية في النادي وأهمس في أذن محمود طاهر وأقول له الأهلي نادي جماهيري صاحب بطولات وكرة القدم هي قاطرة النادي وليست المشاريع المالية ! والأهلي يفتقد عدلي القيعي في حسم صفقات كان الأهلي في اشد الاحتياج لها مثل محمود علاء المساك اللي طار للزمالك في آخر لحظة وسعد سمير ضعيف فنيا ونحتاج مهاجمين على مستوى فلافيو ومدرب محنك مثل جوزيه ورئيس نادي بيفهم في الكورة !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة