كيف احتفلت كيندال جينر بعيد ميلادها الـ22 فى "الخير"؟.. لم تفكر بالشكل التقليدى وفكرت فى الخروج "برة الصندوق".. تعرف على خطتها الخيرية وتجاوب محبيها وبعض أفراد عائلتها

السبت، 04 نوفمبر 2017 04:12 م
كيف احتفلت كيندال جينر بعيد ميلادها الـ22 فى "الخير"؟.. لم تفكر بالشكل التقليدى وفكرت فى الخروج "برة الصندوق".. تعرف على خطتها الخيرية وتجاوب محبيها وبعض أفراد عائلتها كيندال جينر نجمة keeping up with the kardashians
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت كيندال جينر أن تحتفل بعيد ميلادها الـ22 بشكل جديد ومختلف لم يتوقعه الكثير من محبيها وعشاقها.

 

كيف احتفلت كيندال جينر بعيد ميلادها الـ22؟

قررت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيندال جينر أن تحتفل بعيد ميلادها الـ22 بشكل جديد ومختلف لم يتوقعه الكثير من محبيها وعشاقها، حيث إنها اتخذت خطوة جديدة عليها وأطلقت مباردة لأعمال الخير بدلا من الاحتفال التقليدى بعيد ميلادها.  

 

ماذا كتبت لمرتادى صفحتها على "تويتر" لتحمسهم لفعل الخير احتفالا بعيد ميلادها؟

فكتبت كيندال جينر نجمة برنامج "keeping up with the kardashians" على صفحتها بـ"تويتر" أنها تتمنى أن تجلب المساعدة للأشخاص المحتاجين للمياه النظيفة وكتبت: "سأكون ممتنا جدا لأى شخص يمكن أن يدعم جهودى من خلال التبرع للجمعيات الخيرية الخاصة بالمياه من خلال حملة عيد ميلادى".

 

وأكدت كيندال جينر أنها تبرعت لتمويل 25 بئرا فى إثيوبيا من شأنها أن تجلب المياه النظيفة إلى 5 آلاف شخص، وسيتم جمع المزيد من المال لبناء مشاريع المياه النظيفة لهذه المجتمعات".

 

كيندال جينر  (1)
كيندال جينر 

 

كم طلبت جينر للتبرع من أجل الخير؟

طلبت كيندال جينر أن يتبرع كل شخص من محبيها فقط بـ22 دولارا على الأقل احتفالا بعيد ميلادها الـ22، وهو المبلغ الذى وجدته جينر سيساعد بشكل واضح فى حملتها الخيرية التى قررت أن تبدأها احتفالا بعيد ميلادها.

 

مَن مِن عائلة كيندال جينر استجاب للحملة؟

تبرعت كل من نجمة تليفزيون الواقع كريس جينر وكيلى جينر شقيقة كيندال بمبلغ 5 آلاف دولار أمريكى للحملة، التى جمعت بالفعل أكثر من 28 ألف دولار أمريكى، و أن النجمة الشهيرة تمتلك شعبية جارفة فى شتى أنحاء العالم فمن المؤكد أن تجمع الحملة الكثير من المال من أجل الخير واحتفالا بعيد ميلاد كيندال جينر.

 

كيندال جينر  (2)
كيندال جينر

 

كيندال جينر  (3)
كيندال جينر خاطفة للأنظار

 

كيندال جينر
كيندال جينر علي السجادة الحمراء 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة