سبوتنيك تنفى خبر "روسيا اليوم" وتؤكد بقاء رئيس مجلس النواب اللبنانى بالقاهرة

السبت، 04 نوفمبر 2017 06:57 م
سبوتنيك تنفى خبر "روسيا اليوم" وتؤكد بقاء رئيس مجلس النواب اللبنانى بالقاهرة رئيس مجلس النواب اللبنانى نبيه برى
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفت وكالة "سبوتنيك الروسية" ما نشرته شبكة "روسيا اليوم" بشأن مغادرة رئيس مجلس النواب اللبنانى لشرم الشيخ والذى أكدت خلاله أنه قرر قطع زيارته إلى مصر، حيث توجه إليها للمشاركة فى منتدى شباب العالم، على خلفية إعلان رئيس وزراء لبنان، سعد الحريرى، استقالته.

ونشرت وكالة سبوتنيك الروسية نقلا عن النائب فى "كتلة التنمية والتحرير"، أيوب حميد، اليوم السبت، أن رئيس مجلس النواب نبيه برى، لن يقطع زيارته إلى مصر، بعد استقالة رئيس الحكومة سعد الدين الحريرى، وأنه باق فى القاهرة إلى أن يلتقى الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وتعليقاً على استقالة الحريرى قال حميد: "الحكمة تتغلب دائماً فى لبنان، نحن نسعى وكنا دائماً  من الداعين إلى الاستقرار الداخلي، ونتوجه إلى الجميع بالسعى إلى الحفاظ على الاستقرار، وعدم قسم البلاد إلى محاور، لا تخدم الاستقرار ومصلحة لبنان".

وقال الحريرى فى كلمة مباشرة، ظهر اليوم السبت، إن الأجواء التى يعيشها لبنان الآن تشبه تلك التى سبقت اغتيال والده رئيس الوزراء الراحل رفيق الحريري، متابعا "لأننى لا أرضى أن أخذل اللبنانيين أو أقبل بما يخالف تلك المبادئ فإننى أعلن استقالتى من رئاسة الحكومة اللبنانية" 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة