بماذا تنصح الأبراج نجوم الاهلى قبل موقعة الوداد فى نهائى أفريقيا؟.. للبدرى: ركز فى الخطة.. أزارو "بلاش توتر".. ونجيب "ابعد عن النرجسية".. ربيعة "خليك على وضعك".. السعيد "أملك فى ربنا كبير".. وأجاى "ختامه مسك"

السبت، 04 نوفمبر 2017 03:22 م
بماذا تنصح الأبراج نجوم الاهلى قبل موقعة الوداد فى نهائى أفريقيا؟.. للبدرى: ركز فى الخطة.. أزارو "بلاش توتر".. ونجيب "ابعد عن النرجسية".. ربيعة "خليك على وضعك".. السعيد "أملك فى ربنا كبير".. وأجاى "ختامه مسك" جانب من مباراة الأهلى والوداد فى الذهاب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط حالة من الترقب والتوتر التى يعيشها جمهور الأهلى ، قبل مواجهة الوداد المغربى فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا، نرصد توقعات الأبراج لفريق الأهلى، سواء مدرب أو لاعبين، لنصل للتوقعات النهائية لأحداث المباراة المرتقبة.

حسام البدرى
حسام البدرى

البدرى وسمير والسولية ومؤمن "حمل"

ينضم حسام البدرى، المدير الفنى لفريق الاهلى، لمواليد برج الحمل، ومعه سعد سمير، ومؤمن زكريا، وعمرو السولية، لاعبو الفريق، وتنصحهم الأبراج بأن يستخدموا القوة بحكمة، وألا يسمحوا لأنفسهم بالتعطل لأسباب صغيرة، مؤكدة ضرورة وضع خطة واضحة لإنجاز المهمة بشكل سريع، وتقول لهم الأبراج، "يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة ولا تسىء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال، بحيث لا يكون لها تأثير، وعليك وضع خطة واضحة لإنجاز أعمالك بشكل سريع".

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

إكرامى والسعيد وحمودى "أملك فى ربنا كبير"

أما الثلاثى شريف إكرامى وعبدالله السعيد وأحمد حمودى فيتبعون برج السرطان، ويطلب منهم الفلك الابتعاد عن مسببات التوتر والانفعال، فى ظل قدرتهم على مواجهة أى شىء بسهولة، وتنصحهم الأبراج، "ابتعد عن مسببات التوتر والانفعال اليوم، ورتب أمورك، تستطيع مواجهة أى شىء بسهولة، خلى سقف توقعاتك عالٍ، وأملك فى ربنا كبير".

ازارو
آزارو

آزاروا.. ابعد عن التوتر

أما الجن المغربى وليد آزارو، مهاجم الفريق، فهو من مواليد برج الجوزاء، وتنصحه الأبراج بضرورة التركيز فى عمله أكثر من أى وقت مضى للتقدم إلى الأمام، قائلة، "عليك التركيز فى عملك أكثر من أى وقت مضى، لتتمكن من التقدم إلى الأمام، ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف، وابعد عن التوتر فهو خطر على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط".

احمد فتحى
أحمد فتحى

أحمد فتحى.. استمع للنصيحة واستفد من الوقت

تطلب الأبراج من أحمد فتحى، لاعب الفريق، أن يستعد للعمل الجاد لتحقيق أهدافه، بالإضافة إلى الاستماع للنصيحة والنقد حتى تكتمل خططه، قائلة له، "استعد لموجة من العمل الجاد لتحقيق أهدافك، كن شجاعًا واقتسم آمالك ورغباتك مع الآخرين، وسوف تتلقى الكثير من ردود الأفعال الإيجابية التى ستعطيك الحافز الإضافى لتحقيق أحلامك، كما ستقوم بجذب المزيد من المؤيدين، حتى فى مكان العمل، سوف يستمع الآخرون بسهولة إلى أفكارك، لكن لا تكن رافضًا للنصيحة والنقد، لأنها قد تكمِل وتحسِن من خططك، خليك عملى وانجز واستفد من الوقت أحسن".

محمد نجيب
محمد نجيب

الحوت نجيب.. تجنب النرجسية وابذل جهداً لتحقيق طموحك

حذرت الأبراج محمد نجيب، مدافع الفريق، والذى ولد فى 19 فبراير ضمن مواليد برج الحوت، من النرجسية، وأن يبذل الجهد لتحقيق طموحه، لأن الظروف ستبتسم له وسيمنح فرصة استثنائية للنجاح، وجاءت توقعات الأبراج كالتالى، "الأحلام الوردية ليست كافية للحصول على النجاح الذى تريد تحقيقه، عليك النزول إلى أرض الواقع، فابذل مزيداً من الجهد فى سبيل تحقيق طموحك، وتجنب النرجسية، تبتسم لك الظروف وتهبك أفضل ما لديها من فرص استثنائية للنجاح والتحليق وعقد الصفقات".

اجاى
أجاى

حاجات حلوة لـ أجاى مع برج الدلو

"لا تقلق يا أجاى".. فهو من مواليد برج الدلو، ويتوقع له الحظ اليوم فرحا وسعادة، وتزول له الأبراج، "اليوم هيختم فى آخره بحاجات حلوة وهادية، حاول التخلى عن الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا، واحذر من الأحلام والأوهام أو من وعود قد لا يفى بها أصحابها".

رامى ربيعه
رامى ربيعة

ربيعة.. على وضعك واستغل خبراتك 

أما رامى ربيعة، نجم الفريق، فهو من مواليد 20 مايو برج الثور، طلبت منه الأبراج أن يكون على وضعه، ويبتعد عن الكسل، وأن يستغل خبراته التى اكتسبها السنوات الماضية، وتنصحه الأبراج قائلة، "على وضعك، ولكن ابتعد عن الكسل، وعليك أن تكون واعياًُ جداً فى العمل، مستغلاً خبراتك وقدراتك التى اكتسبتها خلال السنوات الماضية". 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة