إحالة عامل بالجمعية الزراعية بكفر السوالمية فى المنوفية لتركهم العمل بدون إذن

السبت، 04 نوفمبر 2017 10:37 ص
إحالة عامل بالجمعية الزراعية بكفر السوالمية فى المنوفية لتركهم العمل بدون إذن الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر المهندس هشام بيومي رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية،إحالة واحد من العاملين بالجمعية الزراعية بكفر السوالمية ،وذلك لقيامهم بترك العمل أثناء مواعيد العمل الرسمية.

وأكد رئيس مركزومدينة الشهداء،فى بيان له اليوم على ضرورة الانتظام بالجمعيات الزراعية وذلك من أجل الوصول إلى مستوى أعلى في تقديم الخدمات للمواطنين.

وأضاف بيومى أنه ستستمر المتابعه لجميع العاملين بالجهاز التنفيذي لمركز ومدينة الشهداء سواء كان طبيب أو مدرس أو مهندس أو فني أو موظف كل يعمل بالجهاز التنفيذي حتي يحدث الانضباط وتأدية الخدمه الجيده للمواطن.

كما قرر الدكتور ماهر عثمان وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية،إقالة مدير الرعاية الاساسية لمركز قويسنا للتحقيق لتراخيه فى أداء عمله ،إحالة 3 أطباء بالوحدة الصحية بأم خنان التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، جاء ذلك خلال  تفقده لـ 4 وحدات صحيه بقويسنا وهى أم خنان واشليم وميت بره وميت ابو شيخة ،وذلك فى إطار الارتقاء بالمنظومة الطبية والاهتمام بصحة المواطنين ومتابعه الانضباط.

ووجه وكيل الوزارة  بصرف مكافأة لطاقم النوباتجبة بوحدة أم خنان ولطاقم النوباتجيه لوحده ميت ابو شيخه لتفانيهم فى أداء عملهم .

وأكد وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، فى " بيان"  له اليوم على إستمرار الجولات المفاجئة علىميع المنشأت الصحية للتأكد من سير أنتظام العمل ،ووصول الخدمة للمرضى على أحسن صورة .

ا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة