أخبار بايرن ميونخ اليوم عن أهداف هاينكس أمام دورتموند

السبت، 04 نوفمبر 2017 05:49 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن أهداف هاينكس أمام دورتموند يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى يوب هاينكس، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، إلى مواصلة الانتصارات مع النادى البافارى فى مباراة الكلاسيكو التى ستجمعه بالمنافس التقليدى بوروسيا دورتموند فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ
يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ

مدرب بايرن ميونخ يسعى لتحقيق هدفين أمام بوروسيا دورتموند
 

تولى يوب هاينكس تدريب بايرن ميونخ خلفًا للإيطالى كارلو أنشيلوتى التى تمت إقالته بسبب سلسلة النتائج السلبية ونجح فى تحقيق 6 انتصارات من 6 مباريات كمدرب للعملاق الألمانى على الجانبين المحلى والأوروبى .

وقاد يوب هاينكس بايرن ميونخ إلى صدارة البوندزليجا برصيد 23 نقطة بفارق 3 نقاط عن الوصيف بوروسيا دورتموند ويسعى إلى زيادة الفارق وتحقيق الإنتصار السابع له أمام الأخير داخل ملعبه "سيجنال إيدونا بارك" فى المواجهة المرتقبة الليلة.

 

بايرن ميونخ يفتقد كيميتش أمام دورتموند
 

أعلن نادى بايرن ميونخ الألماني أن لاعبه جوشوا كيميتش سوف يغيب عن مواجهة بوروسيا دورتموند اليوم، السبت، فى قمة مواجهات الجولة الحادية عشرة من الدورى الألماني بسبب آلام فى المعدة.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية قالت إن كيميتش وجيروم بواتينج سوف يغيبا عن بايرن ميونخ فى لقاء الغد، ولكن غادر بواتينج مع بعثة الفريق البافارى التى غادرت اليوم الجمعة إلى مدينة دورتموند لخوض المباراة.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 23 نقطة، بينما يأتى بوروسيا دورتموند ثانيًا برصيد 20 نقطة. 

مولر نجم بايرن ميونخ
مولر نجم بايرن ميونخ

مولر يشارك فى تدريبات بايرن ميونخ
 

وذكر الموقع الرسمي للنادي أن مولر شارك في تدريب خفيف وقصير، لكنه لن يتمكن من خوض مباراة فريقه أمام بوروسيا دورتموند اليوم، السبت، فى قمة مباريات الجولة 11 من الدوري الألمانى.

ويغيب مولر عن مباراة دورتموند، بالإضافة إلى مبارياتي منتخب ألمانيا الوديتين أمام إنجلترا وفرنسا، ويمكن أن يعود اللاعب للمشاركة فى المباريات خلال مباراة فريقه أمام أوجسبورج المقرر إقامتها يوم 18 من الشهر الحالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة