اختارى ملابس الشتا لأطفالك من دولاب أمراء قصر باكنجهام.. ومش محتاجة ميزانية

الخميس، 30 نوفمبر 2017 06:00 م
اختارى ملابس الشتا لأطفالك من دولاب أمراء قصر باكنجهام.. ومش محتاجة ميزانية الأميرة شارلوت
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنسيق ملابس طفلك سواء بنت أو ولد، يحتاج إلى لمسات أنيقة، فلا يعنى كونه طفلا أن تهملى فى شياكته، وظهوره بموديلات تبرز شياكته، ويمكن أن تستفيدى من موديلات الأطفال من أبناء الملوك والأمراء لأزياء أطفالك من أجل الظهور فى أجمل صورة ممكنة، ولا يعنى ذلك أنك بحاجة إلى ميزانية القصر الملكى لتسيرى على نهج ملابس الأمراء، فيمكنك أن تنتقى من بين الملابس الموجودة بدولاب طفلك الأفضل وتنسقيها بشكل راقى ومهندم. 

اطفال بالملابس الشتوى
اطفال بالملابس الشتوى

الأميرات الصغيرات

الفساتين هى الأكثر ارتداءً من قِبَل الأميرات الصغيرات، فهو الموديل الذى يبرز جمال براءتهن الطفولية، دون تكلف شديد، تجد البساطة هى عنوان اللون وعنوان الموديلات أيضاً، وهو ما ظهرت به الأميرة "شارلوت" ابنة الدوقة "كيت ميدلتون" والأميرة تشارلى، ويمكن اختيار بلوفر قصير لارتدائه على الفستان إذا كان بنصف كم لاستغلال ملابس الصيف، فهو ما قامت الدوقة باختياره لطفلتها.

 

ملابس الأمراء

 البلوفر هو الموديل الذى يظهر به أبناء الملوك والأمراء فى فصل الشتاء، فهو العلامة المميزة التى يرتديها ولى العهد بمختلف الدول منذ نعومة أظافره، ويتميز البلوفر بأنه يحتوى على لون واحد دون تكلف، وبلا رسومات، وكأن البلوفر السادة أكثر جمالاً وأناقة.

 

الجواكت
الجواكت

الجواكت

لا يخلو دولاب الأمراء الصغار من هذه الجواكت والتى تتنوع بين القصير والطويل، سواء اعتمدت تفصيلها على الأزرار أو "السوستة"، فهى من أكثر القطع التى تمنح الدفئ مع انخفاض حرارة الجو وبرودته خلال فصل الشتاء، وهو ما ظهرت به الأميرة مارى، زوجة الأمير فريدريك ولى عهد الدنمارك وابنائهما.

البالطو
البالطو

البالطو :

هى من أكثر القطع التى تعطى أناقة للطفل وتوفر له الدفء، وهو ما جعل العائلة المالكة فى بريطانيا ترتديه هى وأطفالها من البنات والذكور.

الامير هارى طفل
الامير هارى طفل

الألوان المبهجة

الألوان الزاهية التى تتنوع بين الأحمر والأبيض والأزرق، فالشتاء لا يقف حائلا بألوانه الداكنة أمام الأمراء الصغار، يلبسون ألوان فاتحة يتحدون بها كآبة الشتاء، فالطفولة لا يتماشى معها التقيد بالأوان الغامقة كالأسود والكحلى والرمادى.

الاميرة شارلوت
الاميرة شارلوت









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة