إلهام شاهين: اتفقنا على ارتداء الأسود فى ختام مهرجان القاهرة حدادا على شادية

الخميس، 30 نوفمبر 2017 07:51 م
إلهام شاهين: اتفقنا على ارتداء الأسود فى ختام مهرجان القاهرة حدادا على شادية الهام شاهين
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة إلهام شاهين إن حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى منظم بشكل لائق، حيث كان من المعتاد كل عام أن يكون حفل الختام فى دار الأوبرا المصرية، لافتة إلى أنه يقام حفل الختام فى قاعة المنارة بالتجمع الخامس هذا العام وهو اختيار موفق من المنظمين.

 

وتحدثت إلهام شاهين خلال لقائها مع dmc، عن إهداء الدورة هذا العام للنجمة الكبيرة شادية، لأنها فنانة تمثل مصر وقيمة فنية كبيرة  فى تاريخ السينما المصرية، مشيرة إلى أن شادية هى اجمل من غنت الأغنية الوطنية لمصر، مؤكدة أنها فى مكان حالياً أفضل بكثير.

 

وتابعت إلهام شاهين أن جميع النجوم والفنانين اليوم اتفقوا مع بعضهم البعض أن يرتدوا الأسود لتأثرهم الشديد لرحيل النجمة القديرة شادية وأيضا بسبب حادث مسجد الروضة بسيناء، مشيرة إلى أن قبل حفل الختام سيكون هناك وقفة لمدة دقيقة على أرواح الشهداء والفنانة شادية.

 

وأكدت إلهام شاهين أن مصر ستظل بلد الأمن والأمان، ولا نعطى لكل الكارهين والحاقدين أى فرصة لكى تتهز صورة مصر، لذلك لم يتم إلغاء المهرجان، خاصة وأن هناك نجوم من الدول الاوروبية فى حفل الختام والافتتاح.

 

من المقرر حضور النجوم العالمين نيكولاس كيدج، وهيلارى سوانك، وأدريان برودى حفل الختام إضافة إلى نجوم مصر والوطن العربى.

 

الدورة الـ39 من مهرجان القاهرة أهدت إلى معبودة الجماهير شادية قبل رحيلها وهى الدورة التى تشهد ما يزيد على 175 فیلما تمثل 53 دولة وكرم المهرجان النجم الكبير سمير غانم ومنحة جائزة فاتن حمامة التقديرية، أما جائزة فاتن حمامة للتميز منحت للفنان ماجد الكدوانى والممثلة التونسية هند صبرى.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة