محافظ كفر الشيخ: بقاء رؤساء القرى مرهون بإزالة التعديات على الأراضى

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 08:15 ص
محافظ كفر الشيخ: بقاء رؤساء القرى مرهون بإزالة التعديات على الأراضى محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، إنه كلف رؤساء القرى بمتابعة إزالة التعديات على أراضى الدولة، ورفع تقارير لكافة حالات التعدى بقريته وكيفية تعامله معها.

وأضاف محافظ كفرالشيخ،  لـ" اليوم السابع "، إلى أن أى رئيس قرية يهمل فى تفعيل هذه التكليفات على الواقع لن يكون معنا، وبقائه فى موقعه مرهون بإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، لأن البناء عليها أفقد مصر آلاف الأفدنة التى هى من أخصب وأجود الأراضى، لافتا إلى أنه كلف رؤساء المدن بالمرور على المدارس للتأكد من انتظام العملية التعليمية والوحدات الصحية، والإبلاغ عن الدروس الخصوصية مبكرًا، وسرعة حصر مراكز الدروس الخصوصية لغلقها .

وأكد محافظ كفر الشيخ ، إنه طالب المسئولين بحسن معاملة المواطنين لأن رضاء المواطن أمن قومى، إضافة إلى مساعدة الفلاحين، وصغار المربين بالتعرف على برنامج وزارة الزراعة لتمويل للفلاحين لتربية الماشية " مشروع البتلو " لزيادة الثروة الحيوانية بالمحافظة، وفتح المشاغل اليدوية لخدمة المرأة المعيلة، لتحويل القري الى قرى منتجة، للسعى نحو تحقيق الاكتفاء الذاتى فى الفترة المقبلة.

وقال محافظ كفر الشيخ ، إن  وزارة الزراعة تقدم التيسيرات الكافية لمربى البتلو وتوفير كل الحوافز والبدائل اللازمة للحد من استيراد 60% من اللحوم الحمراء، وزيادة المعروض من اللحوم فى الأسواق، لسد حاجة المواطنين.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة