محافظ سوهاج : مؤتمر الشباب الدولى بشرم الشيخ تأكيداً لدور مصر وريادتها

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 03:03 م
محافظ سوهاج  : مؤتمر الشباب الدولى  بشرم الشيخ تأكيداً لدور مصر وريادتها الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، أن رعاية مصر لمنتدى شباب العالم، يعد تأكيدًا على ريادة مصر ورعايتها للشباب، والمقرر عقده بشرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال الفترة من 4 الى 10 نوفمبر، بمشاركة أكثر من 3 آلاف شاب من 100 دولة ويعد رسالة سلام من مصر للعالم، و يمثل حواراً حضارياً بينهم والثقافات المختلفة، ويؤكد على قدرة الدولة المصرية والقيادة السياسية فى إحتواء الشباب ورعاية أفكارهم، ومناقشة القضايا التى تشغل الرأى العام سواء على المستوى المحلى أو الدولى.
 
وأضاف المحافظ فى بيان له، أن المؤتمر هو رسالة لعودة مصر لحمل لواء السلام مرة أخرى، فى ظل قيادة حكيمة رشيدة تؤمن بالسلام والحوار الحضارى، وحق الإنسان فى الحياة دون تمييز على أساس الدين أو اللون أو العرق أو الجنس، مع مواجهة شاملة للإرهاب الأسود الذى يهدد العالم.
 
وأشار أن إقامة منتدى شباب العالم بسيناء فى مدينة السلام بمدينة شرم الشيخ، حيث ملتقى الحضارات والأديان السماوية فى مصر السلام، بحضارتها فى أعماق التاريخ لأكثر من سبعة آلاف عام ".
 
وأكد عبد المنعم، الى أن الحوار بين شباب العالم من خلال المنتدى يضفى على فعالياته حيوية، وأملاً أكبر للمستقبل لافتاً إلى أهمية الإعتماد على الحوار، بديلاً للصدام وعلى الوفاق بديلاً للشقاق بين شباب العالم.
 
 
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة