بالصور ..رئيس جامعة قناة السويس يطالب المشاركين بـ"منتدى شباب العالم" بالانضباط

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 07:57 م
بالصور ..رئيس جامعة قناة السويس يطالب المشاركين بـ"منتدى شباب العالم" بالانضباط رئيس الجامعة مع الطلاب
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس، طلاب الجامعة المشاركين في "منتدى شباب العالم"، الذي يقام تحت رعاية الرئيس السيسي بمدينة شرم الشيخ، في الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر الحالي بضرورة الالتزام والانضباط، لأنهم سفراء للجامعة، وذلك خلال اللقاء الذي تم بين رئيس الجامعة والطلاب، بحضور الدكتور طارق راشد رحمي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم.

وأكد الدكتور ممدوح غراب للطلاب، خلال الاجتماع أن الالتزام والانضباط هو مبدأ عام، وجامعتنا لها اسمها و نثق في قدرتكم على التمثيل المشرف للجامعة، وأوصيكم بالمحافظة على المظهر العام واتباع التعليمات، وأتمنى لكم رحلة سعيدة.

من جانبه، أكد الدكتور طارق رحمي ضرورة الالتزام التام بالبرنامج المحدد، وتنفيذ جميع التعليمات وقبول أي متغيرات، وليكن السمة المميزة لجامعتنا الابتسامة، ويكون وفد الجامعة فريق واحد بروح واحد.

وأكد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب أن جميع البدلات سيتم صرفها اليوم للطلاب و ذلك حتى تكون جميع الإجراءات قد انتهت اليوم و ذلك استعدادا للسفر غدا السبت

ويرافق الوفد الدكتور ناصر مندور وكيل كلية الزراعة لشئون التعليم و الطلاب و الذي تم إختياره منسق عام للجامعات المصرية.

وقال الدكتور ناصر مندور، إن وفد جامعة قناة السويس هو أكبر الوفود المشاركة فى المنتدى، حيث يشارك جامعة قناة السويس بـ23طالبا في حين مشاركه جامعة القاهره بـ21 طالبا وجامعة حلوان بـ21 طالبا وجامعة عين شمس بـ12 طالبا.

وأكد الدكتور ناصر مندور، أن المؤتمر يعد منصة فعالة للحوار المباشر بين الدولة المصرية بمؤسساتها المختلفة والشباب المصري الواعد الذي يطمح فى بناء مستقبل مصر.

ويذكر أن المنتدى يضم مجموعة متنوعة من المحاور التي تناقش قضايا وموضوعات تهم مختلف الفئات الشبابية حول العالم، والتي من خلال جلساتها سيعبر شباب العالم عن رؤاهم ويطرحوا أفكارهم ويتبادلوا تجاربهم و المحاور تشمل محور قضايا شبابية عالمية.

 جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
 رئيس الجامعة مع الطلاب
رئيس الجامعة مع الطلاب
 الدكتور  غراب يودع طلاب الجامعة  قبل السفر غدا
الدكتور غراب يودع طلاب الجامعة قبل السفر 
  جانب من الطالبات المشاركات
جانب من الطالبات المشاركات
  جانب من الطلاب  المشاركين
جانب من الطلاب المشاركين
  الدكتور   غراب  والدكتور  رحمى يتحدثون للطلاب
الدكتور غراب والدكتور رحمى يتحدث للطلاب

 

  

 
  

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة