مدرب وست بروميتش الجديد يرفع راية التحدى مع حجازى ورفاقه

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 01:26 م
مدرب وست بروميتش الجديد يرفع راية التحدى مع حجازى ورفاقه أحمد حجازى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن آلان باردو، المدير الفنى الجديد لنادى وست بروميتش ألبيون، رفع راية التحدى مع أحمد حجازى مدافع المنتخب الوطنى ورفاقه، لتحسين وضع الفريق فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

وكشف نادى وست بروميتش ألبيون اليوم، الأربعاء، عن تعيين آلان باردو صاحب الـ56 عاماً، ومدرب كريستال بالاس السابق، مديراً فنياً للفريق لمدة عامين ونصف، خلفاً لتونى بوليس الذى تمت إقالته من منصبه بسبب تراجع النتائج.

وقال باردو فى تصريحات لوسائل الاعلام الإنجليزية، "أنا مُتحمّس لخوض هذه التجربة، التى سنح لى نادى وست بروميتش ألبيون خوضها، أنا مُتطلّع كذلك للعمل مع مجموعة مميزة من اللاعبين اعتبِرُها موهوبة، سنخوض معاً تحدى الحصول على أكبر قدر من النقاط بشكل فورى من أجل تحسين وضعية الفريق فى لائحة الترتيب".

جدير بالذكر أن آخر انتصار لفريق وست بروميتش ألبيون فى الدورى الإنجليزى يعود إلى يوم 19 أغسطس الماضى، عندما تغلب خارج ملعبه على بيرنلى بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الثانية.

ويحتل فريق أحمد حجازى المركز السادس عشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 12 نقطة، وهو مهدد بالهبوط لدورى الدرجة الاولى "تشامبيونشيب".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة