"مستقبل وطن" بأسيوط يطلق قوافل طبية وغذائية فى القرى الأكثر احتياجًا

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 07:05 ص
"مستقبل وطن" بأسيوط يطلق قوافل طبية وغذائية فى القرى الأكثر احتياجًا المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
أسيوط ـ محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم الثلاثاء، قوافل طبية مجانية وغذائية مدعمة فى 3 قرى الأكثر احتياجًا، والتى ينظمها حزب مستقبل وطن بأسيوط ضمن حملة "علشان تبنيها".

 

وقال أحمد معوض نفادى أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، إنه فى إطار خطة الحزب لتقديم الخدمات للقرى الأكثر احتياجًا، وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين فى محافظة أسيوط، قرر الحزب إطلاق قوافل كبرى طبية مجانية وغذائية مدعمة، وذلك بتنسيق كامل بين الأمانة المركزية للحزب بالقاهرة والجهات المعنية .

 

وتابع نفادى، إن القرى التى تم ترشيحها من قبل أمانة أسيوط فى الجولة الأولى، قرية اللوقا بمركز ساحل سليم، ونقطة نظام القوافل هناك ستكون مضيفة آل بدوى باللوقا، والتنسيق بالمركز مع أحمد حمودة، وقرية البلايزة بمركز أبوتيج، والتنسيق مع عمران رفعت أبوعقرب، ونقطة نظام القوافل ستكون مستشفى البلايزة، وقرية شق القيل بمركز أبنوب، والتنسيق مع محمود العسيرى.

 

وشدد نفادى، على أن جولات حملة علشان تبنيها مستمرة وتواصل جهودها فى مختلف النجوع والقرى، لتوضيح إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسى بالفترة الأولى، مشيرًا إلى أن الحزب يحقق تقدمًا كبيرًا على أرض الواقع فيما يتعلق بالحملة، ويجد تجاوبًا كبيرًا من المواطنين.

 

وتابع نفادى، إن الحملات والقوافل مستمرة فى المرحلة المقبلة، وأننا نستهدف دومًا القرى الأكثر احتياجًا بلا محاباة أو انحياز، مشيرًا إلى أن حزب مستقبل وطن تحت رئاسة المهندس أشرف رشاد، يسعى جاهدًا للوقوف جنبًا إلى جنب مع المواطن وتخفيف الأعباء عن كاهله .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة