ديسمبر المقبل.. "مستقبل وطن" يصدر لائحة البرتوكول والاتيكيت السياسى

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 02:18 م
ديسمبر المقبل.. "مستقبل وطن" يصدر لائحة البرتوكول والاتيكيت السياسى المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت أمانة العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن بقيادة المهندس محمد على الضبع، اجتماعًا تنظيميًا لأمناء الأمانة بالمحافظات المختلفة، وذلك لوضع خطة العمل خلال الفترة المُقبلة.

 

وفقا لبيان صادر عن مستقبل وطن اليوم، بدأ الاجتماع بدعوة الأمين العام للجنة محمد الضبع، للحضور بالوقوف دقيقة حداد على روح شهداء حادث الروضة الارهابى وجميع شهداء الوطن ممن اغتالتهم يد الإرهاب السافرة، مؤكدين على ثقتهم ووقوفهم خلف قيادة الدولة والجيش والشرطة من أجل القضاء على الإرهاب الأسود الذى تحاربه مصر نيابة عن العالم.

 

وتضمن الاجتماع الحديث حول دور الأمانة خلال الفترة القادمة والتواصل المجتمعى مع الجهات الرسمية وغير الرسمية بالمناسبات الرسمية والاجتماعية والخاصة، والانتشار الحزبى والتدريب والتطوير، وأيضًا تطرق الاجتماع إلى إصدارات الأمانة المقرر إصدارها قريبًا ككتيب التواصل ولائحة بروتوكول العلاقات العامة.

 

وقال "الضبع"، إن اللائحة الخاصة بالبرتوكول والاتيكيت السياسى الذى من المتوقع أن تصدره أمانة العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن خلال شهر ديسمبر يعد واحد من أهم إنجازات الأمانة كونه كتيب تم تأليفه بالكامل داخل الحزب من قبل إيمان حافظ، بسمة محمد وتحت إشرافه، ويساعد الكتيب على تأهيل وتدريب الكثير من أعضاء الحزب خاصةً أمانات العلاقات العامة على اساسيات الاتيكيت السياسى، المراسم، تنظيم المؤتمرات، آداب الموائد الرسمية والأزياء الرسمية.

 

وأضاف أمين العلاقات العامة بمستقبل وطن، أن هناك خطة لتعميم التدريب الخاص باللائحة المقرر إصدارها لكل أعضاء الحزب بالجمهورية مع أمانة التدريب والتثقيف نظرًا لأهمية محتواه لخلق وعى أكبر داخل الحزب مما يساهم فى جذب عضويات وثقة الشارع بشكل أكبر.

 

وأشار الضبع، إلى أن المهندس النائب أشرف رشاد رئيس الحزب أولى اهتماما كبيرًا بدور الأمانة الذى يعد واحدًا من أهم الأدوار الحزبية نظرًا لأنها أمانة تتعامل مع جميع الأعضاء وجميع المؤسسات داخل الحزب وخارجه، وأولى اهتمامًا خاصًا بالبروتوكول المنتظر إصداره كونه واحدًا من خطوات الحزب الإيجابية فى تطوير الأعضاء مما سينعكس بالإيجاب على دور الحزب بالشارع المصرى.

 

 وفى نهاية الاجتماع كرمت أمانة محافظة دمياط المهندس محمد على الضبع، نظرًا لجهوده خلال الفترات السابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة