تحرير 331 مخالفة ونزع لوحات 8 سيارات فى حملة مكبرة بالمنوفية

الأحد، 26 نوفمبر 2017 07:18 م
تحرير 331 مخالفة ونزع لوحات 8 سيارات فى حملة مكبرة بالمنوفية مخالفات مرورية - أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية أمن المنوفية، حملة مكبرة تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، بالاشتراك مع عناصر القوات المسلحة التابعين لمحطة القناطر العسكرية بالمنطقة المركزية وضباط مركز شرطة السادات وضباط إدارة المرور برئاسة المشرف على إدارة تأمين الطرق والمنافذ وبالتنسيق مع الأجهزة المعنية بقرية الخطاطبة دائرة المركز، أسفرت عن ضبط السيارة رقم" 152709 نقل منوفية محملة بالرمال، وتم نزع 8 لوحات معدنية من السيارات المتواجدة بقرية كفر داوود دائرة المركز.

وتمكنت الحملة من ضبط عدد من المخالفات المرورية شملت 19 حالة سحب تراخيص، و240 حالة تصالح فورى، وفى مجال تنفيذ الأحكام تم تنفيذ 2 حكم جنايات و 33 حكم حبس جزئى، و 6 حبس مستأنف، و25 غرامات جزئية، و4 غرامات مستأنفة، و6 مخالفات متنوعة.

كما تمكنت الحملة من تم ضبط " س. ا. م " 29 سنة، عاطل ومقيم قرية جزيرة أبو نشابة دائرة المركز المدرج تحت رقم 18030/8/أ وبحوزته 11 قرص مخدر لعقار الترامدول المخدر بقصد الاتجار، وفرد خرطوش محلى الصنع عيار12وطلقة من ذات العيار، وفى مجال المرافق تم ضبط31 محضر إشغال، و34 حالة ضبط، و110 إزالة فورية.

كما قامت مديرية أمن المنوفية تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية بحملة مكبرة لإزالة التعديات بدائرة المديرية.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ 19 قرارا بإجمالى 8 قيراط بمساحة 1450 مترا، و20 قرار وحدة محلية.

ويأتى ذلك فى ضوء التعاون بين كافة أجهزة الدولة للحفاظ على الرقعة الزراعية وممتلكات الدولة من أى تعدى عليها وفى ضوء التواجد الأمنى الفعال وتكثيف الجهود لإزالة تلك التعديات التى من شأنها الإضرار بالوطن.

كما قامت المديرية بحملة مكبرة بدائرة مركز الشهداء بالتنسيق مع الجهات المعنية تم خلالها نقل موقف سيارات الأجرة خط دراجيل الشهداء بمدينة الشهداء من أمام المستشفى المركزى الى التندات على بعد حوالى 200 متر من الموقف السابق، وذلك لتحقيق السيولة المرورية بالمدينة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة