الهلال السعودى يصارع أوراوا اليابانى على لقب أبطال أسيا

السبت، 25 نوفمبر 2017 05:00 ص
الهلال السعودى يصارع أوراوا اليابانى على لقب أبطال أسيا الهلال السعودي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم فريق الهلال السعودى بالحصول على لقب دورى أبطال أسيا وضمان المشاركة فى النسخة القادمة من مسابقة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الإمارات الشهر المقبل، عندما يحل ضيفاً على أوراوا اليابانى بملعب "سايتاما 2002"، فى الثانية عشرة والربع ظهر اليوم، فى "إياب" النهائى القارى.

 

ويحتاج الهلال السعودى لتحقيق الفوز بهدف دون مقابل أو التعادل الإيجابى 2/2 للحصول على لقب دورى أبطال أسيا، بعدما انتهت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضى بملعب "الملك فهد" الدولى بالعاصمة السعودية "الرياض" بالتعادل الإيجابى 1/1.

 

ويفتقد الهلال السعودى فى مباراة اليوم لجهود كارلوس إدواردو بسبب إصابته بقطع فى الرباط الصليبى، مما يزيد من صعوبة ممثل الكرة العربية فى مباراة اليوم، هو فريق أوراوا الذى لم يذق مرارة الهزيمة على ملعبه ووسط جماهيره فى النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أسيا.

 

ويحمل فريق الهلال السعودى آمال العرب فى التتويج بلقب البطولة الغائب عن الفرق العربية منذ عام 2011 عندما توج السد القطرى على حساب شونبوك الكورى بركلات الترجيح 4 – 2، ومن وقتها فشل الهلال فى 2014 أمام ويسترن سيدنى الاسترالى، ثم 2015 أهلى دبى أمام جوانجزو إيفراجراند الصينى، وأخيرا الموسم الماضى العين الإماراتى امام شونبوك الكورى. 

 

جدير بالذكر أن الهلال السعودى لم يذق طعم الحصول على لقب دورى أبطال أسيا منذ عام 2002، فيما يعود آخر تتويج لفريق أوراوا باللقب القارى إلى عام 2007.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة