الاثنين.. مرسى علم تستضيف الاجتماع السنوى لأتحاد شركات السياحة البولندية

السبت، 25 نوفمبر 2017 03:27 م
الاثنين.. مرسى علم تستضيف الاجتماع السنوى لأتحاد شركات السياحة البولندية اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلنت محافظة البحر الأحمر، عن إستضافة مدينة مرسى علم جنوب البحر الأحمر،  المؤتمر السنوى لاتحاد شركات السياحة البولندية بعد منافسات دولية على استضافته .
 
وأكد بيان من محافظة البحر الأحمر، أنه بعد قيام اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر بإجراء عدة اتصالات وحملة علاقات عامة ومنافسة أكبر دول العالم السياحية  لما يقرب من عام كامل، نجح المحافظ فى دعوة أكبر منظمة لصناعة السياحة البولندية لإقامة مؤتمر اتحاد شركات السياحة البولندية على أرض محافظة البحر الأحمر، بمنتجع بورت غالب بمدينة مرسى علم، فى الفترة من الاثنين القادم حتى 2 ديسمبر المقبل.
 
وأوضح البيان أن محافظ البحر الاحمر، التقى أبريل الماضى،  برئيس اتحاد شركات السياحية البولندية، وتم اختيار مصر هذا العام بعد منافسة مع مجموعة من الدول السياحية الآخرى والتى تقدمت لاستضافة المؤتمر من بينها تركيا .
 
وتعد اتحاد شركات السياحة البولندية هى أكبر منظمة لصناعة السياحة ببولندا، وهى عضو عامل بالاتحاد الأوروبى لمنظمى الرحلات وشركات السياحة  ECTAA  وهى أكبر جهة تتحدث بأسم القطاع السياحى الخاص مع الوزارات والمؤسسات الحكومية والدولية ببولندا .
 
يعود تأسيس الأتحاد لأكثر من 25 عاما، وتضم 500 عضو من منظمى الرحلات وشركات السياحة البولندية، ولديهم مايزيد عن 1000 مكتب ببولندا، ويمثل رأس مال أعضاءه 70% من إجمالى رؤوس أموال القطاع السياحى ببولند، ويتم انتخاب رئيسه كل أربع سنوات والانتخابات القادمة 2020 م، يعقد الاتحاد اجتماعا كل عامين خارج بولندا، وتم اختيار مصر هذا العام لاستضافة المؤتمر بمنتجع بورت غالب بمدينة مرسى علم .
 
ومن المقرر أن يشارك بالمؤتمر 150 من كبار ومنظمى الرحلات وشركات السياحة والطيران ببولندا، وعدد من المسئولين الحكوميين من وزارة السياحة البولندية على رأسهم وزير الدولة للسياحة وعدد من كبار الشخصيات، ووفد إعلامى يمثل كبرى وسائل الإعلام البولندية، مايقرب من 20 الى 25 إعلامى .
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة