رفع حالة الطوارئ بمستشفيات بورسعيد لإستقبال مصابى حادث تفجير مسجد العريش

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 04:38 م
رفع حالة الطوارئ بمستشفيات بورسعيد لإستقبال مصابى حادث تفجير مسجد العريش اسعاف - أرشيفية
بورسعيد- محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الشئون الصحية ومرفق الإسعاف ببورسعيد ، اليوم الجمعة، عن رفع حالة الاستعداد القصوى  بجميع المستشفيات ومرفق الإسعاف بعد الحادث الإرهابى بالعريش .

وأصدر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، تعليماته، بإعلان حالة الطوارئ بمستشفيات المحافظة المختلفة،  لاستقبال مصابى الحادث الإرهابى الذى استهدف مسجد الروضة غرب العريش.

وشدد المحافظ فى بيان له،على ضرورة التأكد من توافر كافة الأدوية وفصائل الدم وإلغاء الإجازات، والإعلان الفوري عند وجود نقص في أي فصائل للدم حتى يتمكن المواطنين من التبرع.

وأكد محافظ بورسعيد على أن الإرهاب سيفشل في تحقيق أهدافه وستنتصر مصر بفضل تلاحم شعبها خلف قيادته، مشيرا إلي أن تلك الأعمال لن تزيد المصريين إلا إصرارا وقوة علي الوقوف يد واحدة ضد أعدائنا بالداخل والخارج، خاصة وأنهم يهدفون إلى زرع الفتنة في صفوف المجتمع المصري وزعزعة استقراره في ظل مسيرة التنمية التي يشهدها الوطن في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد الدكتور عادل تعيلب، مدير عام مديرية الشئون الصحية بالمحافظة أنه تم المرور وفحص مشارح المستشفيات وتجهيزها لاستقبال اى جثث او حالات  .

وأضاف تعيلب، أنه تم الدفع ب ٦ سيارات اسعاف لموقع الحادث لدعم الفرق الطبية ونقل المصابين والوفيات، مشيرا إلى انه لم تتلقي الصحة ببورسعيد اى حالات حتى الآن.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة