رئيس لجنة الشئون الدينية بالبرلمان يدين حادث مسجد الروضة الإرهابى

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 10:58 م
رئيس لجنة الشئون الدينية بالبرلمان يدين حادث مسجد الروضة الإرهابى الدكتور أسامة العبد
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان الدكتور أسامة العبد رئيس لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب ونائب الدائرة الأولى بندر ومركز دمياط، الحادث الإرهابى الذى استهدف مسجد الروضة بشمال سيناء، وأسفر عن مقتل وإصابة مئات المصلين.

 

وأكد العبد فى بيان أن الإرهاب لا دين له  بعد قتل مصلين في كنائس ومساجد، والجناة أبعد ما يكون عن حقيقة الإسلام، الذي حرّم سفك الدماء والتخريب.

 

وتساءل العبد  كيف يمكن استهداف مسجد يقام فيه الصلاة والعبادة باسم الدين ؟ وإلى أى سند شرعي استند هؤلاء المجرمون باستهدافهم لبيت من بيوت الله ؟مؤكدًا أن الإرهاب لا دين ولا وطن ولا عقل له، فقد استهدف كنيسة والآن يستهدف مسجدا مما يؤكد أن أصحاب هذا الفكر لا يقدسون شيئاً إلا الإجرام والإرهاب.


وطالب العبد بالضرب بيد من حديد على كل من يمول الجماعات الإرهابية المتطرفة، وضرورة  تكاتف البرلمان وجميع مؤسسات الدولة ضد هؤلاء المجرمين، مضيفًا أن الله بعث نبيه رحمة للعاملين، وقال في كتابه الكريم "وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين"، مطالبًا بتكاتف كل الجهود الإقليمية والدولية لدحر الإرهاب ومواجهة جميع أصحاب المناهج المنحرفة.

 

وتقدم العبد بالعزاء لأهالى شهداء سيناء وإلى مصر كلها، داعيًا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة