26 مليون جنيه من اتحاد الكرة لأندية المظاليم.. الجبلاية تصرف 17 مليون للقسم الثالث و9 للثانى.. ومحاولات لتسويق مبارياتها.. ومطالب للأندية بالتسويق الفردى قبل انطلاق مباريات الدور الثانى

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 01:37 ص
26 مليون جنيه من اتحاد الكرة لأندية المظاليم.. الجبلاية تصرف 17 مليون للقسم الثالث و9 للثانى.. ومحاولات لتسويق مبارياتها.. ومطالب للأندية بالتسويق الفردى قبل انطلاق مباريات الدور الثانى مجلس إدارة اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة من صرف باقى الدعم المخصص لأندية القسم الثانى والثالث للدورى، خلال الاجتماعات الأخيرة التى عقدت أول أمس الأحد وأمس الاثنين بمقر الجبلاية فى حضور مندوبى الأندية وأعضاء الجبلاية وشهدت..

 

اتحاد الكرة يصرف 17 مليون جنيه لأندية القسم الثالت

أصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة شيكات لـ 170 ناديا، أمس الاثنين بواقع 50 ألف جنيه لأندية القسم الثالث خلال الاجتماع الذى عقد اليوم بعد أن تم صرف مبلع مماثل مع بداية الموسم الجارى ليصل إجمالى ما تم دفعه إلى 100 ألف جنيه لكل نادى بإجمالى 17 مليون جنيه للقسم الثالث فى الموسم الحالى فقط.

 

اندية القسم الثالث
اندية القسم الثالث

 

9.6 مليون جنيه للقسم الثانى

كما صرف مجلس إدارة الجبلاية مبلغ 200 ألف جنيه لاندية القسم الثانى على مرتين والبالغ عددهم 48 فريقا، ليصل إجمالى ما حصل عليه أندية المظاليم إلى 9 ملايين و600 ألف جنيه، وتعد هذه المبالغ هى الأكثر دعما من الجبلاية فى السنوات الأخيرة، كما وعد مسئولو المجلس بالعمل على زيادة الدعم فى الفترة المقبلة.

 

اتحاد الكرة يطالب الأندية بالبيع الفردى لمبارياتهم

ابو ريدة و مجاهد ولطيف
ابو ريدة و مجاهد ولطيف فى اجتماع الأندية

 

طلب مسئولو الجبلاية خلال إجتماعاتهم بأندية القسم الثانى ببيع مباريات وتسويقها فضائياً بشكل فردى فى ظل إبتعاد القنوات و الشركات عن شراء المسابقة بعد الإعلان عن مزايدة لبيع المباريات من قبل اتحاد الكرة مرتين ولم يتقدم أحد فيهما.

 

اتحاد الكرة يعد المظاليم  بالبحث عن قنوات و شركات للبث الفضائى

وعد مسئولو الجبلاية الأندية بالتوسط لدى القنوات وشركات التسويق من أجل شراء مباريات بعض الفرق فى القسم الثانى وإذاعتها، خاصة أن هناك أكثر من نادى شعبى يتواجد فى القسم الثانى تحظى بجماهيرية كبيرة مثل المحلة والمنصورة والأوليمبى ودمنهور.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة