سقوط الريال فى دورى أبطال أوروبا حديث الصحافة الإسبانية

الخميس، 02 نوفمبر 2017 11:59 ص
سقوط الريال فى دورى أبطال أوروبا حديث الصحافة الإسبانية الحزن يظهر على وجوه لاعبي الريال
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الإسبانية الصادرة اليوم، الخميس، بالهزيمة القاسية التى تجرعها ريال مدريد على يد توتنهام الإنجليزى فى لندن 1-3، فى رابع جولات دور المجموعات بدورى الأبطال الأوروبى، ليصبح حامل اللقب بعيداً عن صدارة المجموعة الثامنة.

الريال يتصدر عناوين الصحافة الإسبانية بعد السقوط أمام توتنهام

ونشرت صحيفة "ماركا" فى غلافها صورة لحارس الريال كيكو كاسيا وهو مسلتقى على الأرض بعد دخول الهدف الثالث فى مرماه عبر كريستيان إريكسن، وكتبت "أجراس الإنذار كافة تنطلق".

وأشارت إلى أن الأزمة التى يعيشها ريال مدريد فى الليجا، بسقوطه الأخير أمام جيرونا وابتعاده بثمانى نقاط عن غريمه برشلونة، انتقلت إلى التشامبيونز ليج، إذ سيتأهل على الأرجح كوصيف للمجموعة مستغلاً تعادل بروسيا دورتموند وأبويل نيقوسيا، كما أشادت بتوتنهام وأقرت بأن لاعبيه كانوا الأفضل من حيث السرعة والكثافة والتركيز.

الحزن على وجوه نجوم الريال أمام توتنهام
الحزن على وجوه نجوم الريال أمام توتنهام

أما "آس" فنشرت فى غلافها عبارة "كابوس فى ويمبلى" ومعها نفس الصورة لكاسيا وأمامه القائد سيرجيو راموس وهو يتأسف على الهزيمة.

وذكرت أن الهدف الوحيد لفريق الريال والذى سجله كريستيانو رونالدو بعد الأهداف الثلاثة لتوتنهام، حسّن من النتيجة ولكن بشكل خادع.

من جانبها اهتمت الصحف الكتالونية أيضاً بالمباراة، ونشرت "موندو ديبورتيفو" صورة لراموس وإيسكو وهما ينحنيان برأسيهما للأرض، حزناً على الهزيمة، وكتبت، "حان وقت مراجعة الوضع فى مدريد".

وأشارت إلى أن "الهزيمة وهروب صدارة المجموعة فتحا على زيدان أبواب أزمة بكل ما تعنيه الكلمة".

كما لم تفوت "سبورت" المناصرة للبرسا تعليقها على هزيمة الغريم التقليدى ونشرت، "ريال مترنح"، ومعها صورة لكريستيانو رونالدو وهو وحيد وخلفه لاعبو توتنهام يحتفلون بالفوز.

وذكرت أن توتنهام تراقص بمدريد سيئ للغاية فى ويمبلي، ليترك الريال بدون حظوظ تقريباً لتصدر المجموعة، وأوضحت أن الريال يعانى من أزمة وأن لاعبيه أنهوا المباراة وهم يوجهون اللوم لبعضهم البعض وأن زيدان أصبح بلا أدوات لتجنب الهزائم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة