"النفسية هتتحسن لما" يتصدر.. تعرف على روشتة رواد "تويتر" لتحسين نفسيتك

الخميس، 02 نوفمبر 2017 01:04 م
"النفسية هتتحسن لما" يتصدر.. تعرف على روشتة رواد "تويتر" لتحسين نفسيتك "النفسية هتتحسن" - أرشيفية
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدفع حالات الاكتئاب والإحباط كثيرين من الناس للبحث عن وسائل تساعدهم على تحسين مزاجهم، وبين تواصل البحث وتلال المعلومات، هناك طرق يمكن اتباعها وأمور يمكن تنفيذها فى وقت قصير جدا لتحسين المزاج وتزويد الروح بالطاقة اللازمة لإنجاز الأعمال والأعباء من دون شعور بالتعب، وعبر موجة تغريد واسعة على هاشتاج "النفسية هتتحسن لما" سجل رواد تويتر عشرات من هذه الطرق، ليتصدر الهاشتاج التريند العربى فى الموقع.

اقائمة تريندات تويتر

قائمة تريندات تويتر

 

ضمن قائمة تريندات :تويتر"، تصدر هاشتاج "النفسية هتتحسن لما" قائمة الأكثر تداولا، بإجمالى تغريدات تجاوز أكثر من 40 ألف "تويتة"، عبر أصحابها فى تغريداتهم عن أمانيهم ومتطلباتهم للوصول إلى الراحة وتحسن الحالة النفسية.

رواد تويتر يغردون عبر هاشتاج "النفسية هتتحسن لما"

رواد تويتر يغردون عبر هاشتاج "النفسية هتتحسن لما"
 
جانب من تغريدات رواد تويتر عبر الهاشتاج
جانب من تغريدات رواد تويتر عبر الهاشتاج

 

وقدم آلاف من رواد تويتر عبر تغريداتهم، "روشتة" للأشخاص الذين يمرون بحالة نفسية سيئة، خاصة فى ظل الأجواء الحالية وحالة الطقس قبل الدخول لفصل الشتاء، وتنوعت هذه الوصفة بين الجد والسخرية، حاملة وجهات نظر كل شخص الخاصة، وكان أبرز الحلول والاقتراحات المتكررة من كثيرين من المغردين، السفر، والحب والابتعاد عن التعقيد.

2
 
تغريدات عبر هاشتاج النفسية هتتحسن لما

تغريدات عبر هاشتاج النفسية هتتحسن لما

 

تغريدات "النفسية هتتحسن لما"
تغريدات "النفسية هتتحسن لما"

 

وضمن مشاركات المغردين عبر هاشتاج النفسية هتتحسن لما، تتابعت التغريدات: "البال يروق"، "بيت كبير فيه كل أهلى"، "السفر والخروج"، "القعدة مع الناس الحلوة"، "يبقى معانا فلوس زى ناصر الدسوقى"، "نزور النبى محمد عليه أفضل الصلاة والسلام"، "لما أخلص الثانوية العامة"، "ناخد حباية معلش بعد الوجبات".

وتابع آخرون عبر الهاشتاج: "لما أشوف متعب رافع الكاس وكل الأهلاوية مزقططين"، "الأهلى ياخد أفريقيا من الوداد وفى المغرب"، "الأهلى ياخد أفريقيا"، "نتفاءل شوية ويكون عندنا ثقة فى الله".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة