المتهمون باختطاف فرارجى فى القطامية: "مش راضى يدفع 8 آلاف ثمن البضاعة"

الخميس، 02 نوفمبر 2017 01:03 م
المتهمون باختطاف فرارجى فى القطامية: "مش راضى يدفع 8 آلاف ثمن البضاعة" محكمة - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلى المتهمون باختطاف صاحب محل طيور فى القطامية، باعترافات تفصيلية عن الواقعة، وأكدوا فى التحقيقات أن المجنى عليه مديون لهم بـ8 آلاف جنيه قيمة بضاعة حصل عليها فى التعاملات التجارية بينهم، ورفض دفع ثمنها، وماطلهم فى السداد. 
 
وأضاف المتهمون أن المتهم الرئيسى اتفق معهم على خطف المجنى عليه للحصول على المبلغ كفدية، وإجبارة على توقيع إيصال أمانة بـ100 ألف جنيه، لتأمر النيابة بحبسهم.
 
كان رجال مباحث قسم شرطة القطامية، تلقوا بلاغا من "محمد س ع" 32 سنة، حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات، والذى أفاد بأنه تبلغ له من الأهالى باختطاف شقيقه "عمر س ع" 40 سنة، صاحب محل طيور، أثناء تواجده بمقهى بمساكن الزلزال، وفى وقت لاحق ورد له اتصالا هاتفيا من هاتف محدد مفاده اختطاف شقيقه وطلب مبلغ 8000 جنيه مقابل إطلاق سراحه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.
 
ومن خلال التحريات تبين صحة الواقعة، وتم التنسيق مع المبلغ على مجاراة المتهم، وأمكن استدراجه لمقابلته بمحيط مسجد فاطمة الشربتلى  بالتجمع الخامس، لتسليمه المبلغ، وإطلاق سراح المختطف.
 
 
تم إعداد الأكمنة اللازمة، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط كل من "محمد م ب" 19 سنة، طالب بالجامعة، ويعمل فى مجال تجارة الطيور، و"مصطفي إ ع" 30 سنة، سائق، و"إبراهيم ا إ" 32 سنة، سائق، أثناء استقلالهم السيارة رقم ق هـ أ 7238 ملك المتهم الأول، وبصحبتهم المجنى عليه، وعثر بحوزتهم على إيصال أمانة "ممهور بتوقيع المجنى عليه " والهاتف المحمول المستخدم فى المساومة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة