إدانة من نائبات البرلمان لتصريحات نبيه الوحش المسئية للمرأة

الخميس، 02 نوفمبر 2017 10:20 ص
إدانة من نائبات البرلمان لتصريحات نبيه الوحش المسئية للمرأة الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت نائبات مصر إدانتهن القاطعة لما صدر عن المحامى نبيه الوحش فى برنامجه المسئ على قناة الحدث المصرية بشأن الدعوة المنحرفة للتحرش بالنساء المصريات وتشجيع اغتصابهن "كواجب قومى" وفقا لما ترتدين من ملابس.

وقال المجلس القومى للمرأة، فى بيان له عن نائبات البرلمان، إن هذا يمثل خروجا صارخا على القيم والأخلاق المصرية وتشجيعا على الإنحراف وإهانة المرأة المصرية العمود الفقرى للمجتمع المصرى فى توازنه وتسامحه وإستنارته.

وتابع بيان صادر عن المجلس إن النائبات أعلن عن شديد الاستنكار لمثل هذة التصريحات التى يقبل الإعلام ظهورها على بعض قنواته والتى تنطوى على تأييد الدعوات الظلامية للجماعات الإرهابية التى تعامل المرأة بدونية وعدم إحترام فى معاداة صريحه لما نصت عليه الشرائع السماوية.

واستطرد البيان:" النائبات يقفن فى وجه هذه المحاولات المريضة للبحث عن الشهرة على حساب المرأة المصرية التى يشيد بها الرئيس فى كل مناسبة ".

وتابع "وعليه فالنائبات يتضامن مع البلاغ المقدم ضد المذكور نبيه الوحش المحامى عرائض النائب العام من جانب المجلس القومى للمرأة حفاظا على لغة الخطاب الاعلامى اللائق عند الحديث عن المرأة المصرية وتأكيدا على أن أية إساءة للمرأة المصرية لن تمر مرور الكرام إلا بعد أن يتلقى المسيء عقابه بالقانون ومن قبل الرأى العام المصرى المستنير".

واختتم البيان " نناشد المجلس الأعلى للإعلام ليمارس مسؤليته الكاملة ولا يترك هذه النماذج غير المسئولة ليكون لها صوتآ إعلاميآ للأسف مسموعآ وكذلك لا نعفى القناة المعنية من المسؤلية الأدبية والإعلامية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة