5 مشاهد فى تشكيل الزمالك لمواجهة النصر فى ليلة البحث عن مواصلة الانتصارات.. الشناوى يحرس مرمى الأبيض بعد غياب 28 يوما.. باسم مرسى يُلازم الدكة.. عودة روقة لقيادة الوسط.. جمعة ومدبولى يُطيحان بأيمن حفنى

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 07:15 م
5 مشاهد فى تشكيل الزمالك لمواجهة النصر فى ليلة البحث عن مواصلة الانتصارات.. الشناوى يحرس مرمى الأبيض بعد غياب 28 يوما.. باسم مرسى يُلازم الدكة.. عودة روقة لقيادة الوسط.. جمعة ومدبولى يُطيحان بأيمن حفنى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نيبوشا المدير الفنى للزمالك، عن تشكيل مواجهة النصر، فى ليلة البحث عن مواصلة الانتصارات بعد الفوز فى آخر جولتين بالدورى على حساب دجلة وبتروجت، ويبحث مدرب الزمالك الليلة أمام النصر عن حصد الثلاث نقاط فى الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدورى الممتاز، ونستعرض فى التقرير التالى 5 مشاهد من تشكيل الفريق الأبيض.

نيبوشا

"الشناوى" يعود لحراسة مرمى الزمالك بعد 28 يوما

دفع الجهاز الفنى للزمالك، بأحمد الشناوى لحراسة مرمى الفريق الأبيض بعد غياب دام 28 يوماً حيث كانت آخر مشاركة للحارس يوم 20 أكتوبر الماضى فى مواجهة سموحة بالدورى والتى انتهت بخسارة الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة، قبل أن يتعرض لنزلة برد شديدة أبعدته عن المباريات الماضية ثم انضم لمعسكر منتخب مصر فى مواجهة غانا الماضية ليواصل الغياب عن فريقه.

كان جنش قد تواجد فى حراسة مرمى الزمالك فى آخر مباراتين بالدورى بخلاف 40 دقيقة فى مواجهة المنيا بدور الـ32 بكأس مصر، قبل أن يتعرض لكسر فى ذراعه ودفع الجهاز الفنى بالحارس الصاعد عمر صلاح بدلا منه، قبل أن يعود الشناوى مجدداً الليلة بعد تجهيزه خلال التدريبات الماضية.

أحمد الشناوى

تشكيل دفاع الزمالك "ثابت"

واصل نيبوشا تثبيت تركيبته الدفاعية التى تختلف فقط عند غياب أحد اللاعبين سواء للإصابة أو الانضمام للمنتخبات الوطنية حيث يعتمد مدرب الأبيض بصفة مستمرة على الرباعى حازم إمام وعلى جبر ومحمود علاء ومؤيد العجان فى هذا الخط.

عودة روقة لقيادة خط الوسط

كما عاد محمد أشرف "روقة" لاعب وسط الزمالك، لقيادة خط الوسط مع الثنائى طارق حامد وأحمد داوودا وكان اللاعب قد غاب عن المشاركة مع الفريق مؤخراً بسبب إصابته فى أنكل القدم قبل أن يتعافى من الإصابة ويصبح جاهزاً للمشاركة وهو ما جعل الجهاز الفنى يدفع به فى مواجهة الليلة، خاصة أنه من العناصر الأساسية بالفريق هذا الموسم بعد ضمه من طلائع الجيش.

 محمد أشرف

جمعة ومدبولى يُطيحان بـ"حفنى"

فيما واصل الثنائى عبد الله جمعة وأحمد مدبولى حجز مكانهما فى تشكيل الزمالك الأساسى وذلك على حساب أيمن حفنى العائد للمشاركة مع الفريق بعد فترة طويلة من الغياب وكان حفنى قد شارك مع الثنائى فى التشكيل الأساسى بالمباراة الماضية فى الكأس أمام المنيا، قبل أن يعيده نيبوشا لمقاعد البدلاء فى مباراة اليوم والاكتفاء بالثنائى جمعة ومدبولى.

باسم مرسى يُلازم الدكة

فيما واصل باسم مرسى مهاجم الزمالك فى ملازمة مقاعد بدلاء الفريق الأبيض حيث استمر الكونغولى كابونجو كاسونجو فى قيادة خط هجوم الفريق الأبيض فى تلك المواجهة ويدفع الجهاز الفنى بباسم خلال سير المباريات حسب الحاجة إلى خدماته الفنية.

وشارك باسم مرسى فى مواجهة المنيا لمدة 27 دقيقة وشارك قبلها فى مباراة بتروجت لمدة 17 دقيقة بينما لم يشارك فى المباراة التى سبقتها أمام وادى دجلة واكتفى الجهاز الفنى بتواجده على الدكة.

باسم مرسى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة