اخبار ارسنال اليوم عن اهتمام أتلتيكو مدريد بضم أوزيل فى الصيف

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 07:31 م
اخبار ارسنال اليوم عن اهتمام أتلتيكو مدريد بضم أوزيل فى الصيف اوزيل
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال مستقبل النجم الألمانى مسعود أوزيل صانع ألعاب فريق أرسنال الإنجليزي غامضًا فى ظل عدم تجديد عقده مع النادى حتى الآن، رغم دخوله العام الأخير مع المدفعجية.

 

أتلتيكو آخر المهتمين بضم نجم أرسنال
 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فى التعاقد مع مسعود أوزيل لاعب فريق أرسنال الإنجليزي الموسم المقبل، من خلال تقديمه عرضًا بقيمة 200 ألف إسترلينى فى الأسبوع، مع نهاية عقده مع الجانرز هذا الموسم. 

مسعود اوزيل نجم ارسنال
مسعود اوزيل نجم ارسنال

 

وفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن دييجو سيميونى مدرب الروخى بلانكوس يتطلع لضم نجم أرسنال من أجل إضافة قوة هجومية للفريق الصيف المقبل، تحسبًا لرحيل النجم الفرنسي انطوان جريزمان إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى.

وكان أوزيل قد خاض تجربة سابقة فى الدوري الإسباني رفقة فريق ريال مدريد فى الفترة من 2010 حتى 2013، قبل أن يرحل إلى صفوف فريق أرسنال فى صفقة وصلت قيمتها إلى 42 مليون إسترلينى.      

 

ريال مدريد معجب بهدف أرسنال

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد يسعى للتعاقد مع نبيل فقير لاعب ليون الذى يعد هدفًا رئيسيًا لفريق أرسنال الإنجليزي فى سوق الانتقالات.

نبيل فقير لاعب ليوننبيل فقير لاعب ليون

 

بحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية فإن زيدان مدرب الفريق الملكي معجب بإمكانيات نجم فريق ليون صاحب الـ 24 عامًا ويرغب فى جلبه إلى فريق العاصمة الإسبانية بعد المستوى الرائع الذى يقدمه اللاعب هذا الموسم من خلال تسجيل 11 هدفًا بجانب صناعته لـ 4 أهداف.

وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال يخشى من دخول ريال مدريد فى سباق التعاقد مع فقير، خاصة بعد التصريح الأخير للاعب عن رغبته فى اللعب بالدورى الإسبانى.   


 

يوفنتوس يسعى لضم بيليرين من أرسنال
 

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن نادى يوفنتوس الإيطالى يسعى للتعاقد مع الظهير الأيمن لفريق أرسنال هيكتور بيليرين، وذلك لتعويض رحيل البرازيلى دانى ألفيس نحو باريس سان جيرمان الفرنسى الصيف الماضي. 

هيكتور بيليرين لاعب ارسنال
هيكتور بيليرين لاعب ارسنال

 

وأضافت الصحيفة أن مسئولى اليوفى يرون فى نجم أرسنال اللاعب المناسب لشغل مركز الظهير الأيمن، على الرغم من تعاقد السيدة العجوز مع دى تشليو من ميلان فى الميركاتو الصيفى الماضى.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولى يوفنتوس تواصلوا بالفعل مع لاعب أرسنال لمعرفة رأيه قبل الدخول فى مفاوضات رسمية مع مسئولى النادى الإنجليزى. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة