محافظ الإسماعيلية يتفقد المدرسة الرسمية للغات بمدينة القصاصين الجديدة

الأحد، 12 نوفمبر 2017 03:17 م
محافظ الإسماعيلية يتفقد المدرسة الرسمية للغات بمدينة القصاصين الجديدة اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية المدرسة الرسمية للغات بالقصاصين الجديدة،والتى رافقه خلالها المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة،وفاخر عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم وعمر إدريس رئيس مركز ومدينة القصاصين الجديدة ، وأحمد كيلانى مدير إدارة القصاصين التعليمية و محمد جبر رئيس مجلس أمناء المدرسة .

جاء ذلك فى إطار سلسلة الجولات الميدانية التى يقوم بها اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية للمرور على جميع القطاعات الخدمية بالمحافظة وتوابعها والإهتمام بمتابعة المنظومة التعليمية وإنتظام سير العمل بجميع المدارس بمختلف المراحل التعليمية .

وتفقد المحافظ  خلال الزيارة،الفصول الدراسية بمختلف المراحل التعليمية بالمدرسة ، وأستمع إلى عدد من المقطوعات الشعرية والغنائية لطلاب رياض الأطفال والإبتدائى ، وأطمأن على إنتظام سير العمل بالمدرسة وأشاد بمستوى النظافة العامة بالمدرسة ومستوى أداء القائمين عليها .

وفى نفس السياق قام محافظ الإسماعيلية،بزيارة ميدانية لمدرسة عزبة العوايصة الإعدادية المشتركة التابعة لقرية المحسمة القديمة بمركز ومدينة القصاصين الجديد ، والتى تم إفتتاح ثلاثة فصول دراسية جديدة بها لإستقبال العائدين من التسرب من التعليم بنطاق القرية وتوابعها .

واستمع المحافظ إلى شرح تفصيلى عن تجربة إستعادة المتسربات من التعليم والآليات التنفيذية للتجربة،مؤكدا على ضرورة توفير كافة سبل الدعم اللازم لهم وتوفير جميع مستلزمات العملية التعليمية ، مشيدا  بتنفيذ تلك التجربة وطالب بتعميمها فى باقى قرى وتوابع المحافظة.

كما أكد محافظ الإسماعيلية على ضرورة تكثيف وتضافر كافة الجهود مع جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لدعم المنظومة الصحية والعمل على رفع مستوى الأداء لجميع العاملين بالوحدات الصحية الريفية بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها بإعتبار أن الحصول على العلاج والدواء حق أصيل لكل مواطن ، وأن كافة أجهزة الدولة تسعى جاهدة من أجل النهوض بجميع الخدمات الصحية والطبية التى تقدم للمواطنين من خلال المؤسسات الطبية الحكومية التابعة للدولة .

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التى قام بها محافظ الإسماعيلية للوحدة الصحية القروية بعزبة تل ثمود التابعة لقرية الشروق بمركز ومدينة القصاصين الجديدة،يرافقه المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة،وعمر إدريس رئيس مركز ومدينة القصاصين الجديدة والدكتور محمد أبو سليمان وكيل وزارة الصحة والسكان ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتفقد المحافظ خلال الزيارة كافة أقسام الوحدة والعيادات الخارجية والصيدلية وألتقى بالأطباء والممرضين والقائمين على العمل بالوحدة ، كما التقى بالمواطنين والمرضى المترددين على الوحدة وأطمأن منهم على مستوى الخدمة الطبية والعلاجية ، ولم يجد أى شكوى من مستوى الخدمات بالوحدة كما التقى المحافظ بعدد من أهالى المنطقة وإستمع إلى مطالبهم وشكاواهم التى وعد ببذل أقصى الجهود للعمل على حلها وتلبيتها.

كما أصدر تعليمات فورية بسرعة إيجاد حل جذري لمشكلة ضعف مياه الشرب بالمنطقة ، بالتنسيق فيما بين الوحدة المحلية للقرية وقطاع مياه الشرب والصرف الصحى .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة