القومى للمرأة يقيم احتفالية لتكريم السيدات المتبرعات لمشروعات وطنية بالغربية

الأحد، 12 نوفمبر 2017 02:21 م
القومى للمرأة يقيم احتفالية لتكريم السيدات المتبرعات لمشروعات وطنية بالغربية الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة
محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زارت الدكتورة مايا مرسى، رئيسة المجلس القومى للمرأة يرافقها كل من الدكتورة نجوى خليل والدكتورة رانيا يحيى عضوتا المجلس محافظة الغربية حيث كان فى استقبالهم  اللواء أحمد ضيف محافظ الغربية.

وأعربت الدكتورة مايا مرسى، عن فخرها الشديد بسيدات محافظة الغربية واللائى يقدن أكبر حملة تبرعات فى المحافظة تهدف إلى الاهتمام بالمشروعات القومية كالمدارس والمستشفيات بالإضافة إلى تنظيم قوافل طبية وغذائية  التى تخدم أبناء المحافظة من تلبية احتياجتهم و توفير فرص عمل.

كما أشارت إلى عقد احتفالية لتكريم السيدات المتبرعات برعاية المحافظ يوم 10 ديسمبر بالتزامن مع اليوم العالمى لحقوق اﻹنسان ﻹرسال رسالة للعالم ان سيدات مصر يتمتعن بحقوقهن وهن شريك أساسى فى التنمية.

من جانبه أشار اللواء أحمد ضيف محافظ الغربية إلى تدشين حملة "المرأة الداعمة" بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة برئاسة د.مايا مرسي  أن أهم مايميز السيدات بمحافظة الغربية شعورهن بالمسئولية وحسهن الوطنى وان أكثر المتبرعات هن من السيدات سواء كانت تبرعات نقدية أو عينية كقطع أراضى تساهم فى حل بعض مشكلات القرى اﻷشد إحتياجآ مثل بناء المدارس لضمان عدم التسرب من التعليم وخصوصا الفتيات كما أشاد بالدور الكبير الذى يقوم به فرع المجلس بالمحافظة وخصوصآ فى حملات طرق اﻷبواب.

وأعربت الدكتورة صفاء مرعى مقررة فرع المجلس بالغربية عن شكرها للسيد المحافظ لدعمه للمرأة بالمحافظة وجميع انشطة الفرع التى يقوم بها وتيسيره لجميع العقبات التى تواجه.

جدير بالذكر أن الزيارة تأتى على هامش تبرع الدكتورة نجوى خليل بقطعة أرض ﻹنشاء مدرسة مجتمعية للمتسربين والمتسربات من التعليم وتسمح بدخول الجامعة وسوق العمل بقرية قليب أبيار التابعة لمركز كفر الزيات محافظة الغربية.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة