الفلك لمواليد 11 نوفمبر: من يومه كان بالنسبة ليا حبيب زمان وكمان حبيب بعدين

السبت، 11 نوفمبر 2017 10:00 ص
الفلك لمواليد 11 نوفمبر: من يومه كان بالنسبة ليا حبيب زمان وكمان حبيب بعدين إليسا
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد 11 نوفمبر يتسمون بشخصية خاصة بهم وذلك لتأثير علم الأرقام عليهم، حيث لرقم تاريخ ميلاد الشخص أثر كبير على الصفات التى يتسم بها وتميزهم، وفى حالتنا هذه علم الأرقام يخص مواليد 11 نوفمبر عن باقى مواليد برج العقرب، وتوضح خبيرة الأبراج عبير فؤاد أسرار شخصية مواليد 11 نوفمبر فى عيد ميلادهم.

ولا بعد سنين 

وتقول خبيرة الأبراج، إنه وفقًا لعلم الأرقام إذا كنت مولودا فى يوم 11 نوفمبر فإن ذلك يعنى أنك عاطفى وحساس للغاية، وأنت بحاجة دائما لتحقيق النجاح، وأنت أيضًا تتعلق كثيراً بذويك وأهلك وأقاربك، لكن تميل للتقلب وتبالغ أحياناً فى انفعالاتك، وفى اعتمادك على الآخرين.

وتوضح خبيرة الأبراج، أن مواليد 11 نوفمبر ينطبق على شخصيتهم أغنية الفنانة إليسا، "ولا بعد سنين"، لاسيما مقطع "ولا بعد سنين يجى حبى ليه يخلص ولا ينقص حبتين، ممكن كمان حبى ليه يلاقيه زايد مرتين، من يومه كان بالنسبة ليا حبيب زمان وكمان حبيب بعدين"، وذلك لكونك عاطفى للغاية وتتعلق بالمقربين منك.  

وتقدم خبيرة الأبراج نصيحة لمولود 11 نوفمبر تقول له فيها، إنك قد تعيش أجواء ضاغطة فى أحيان كثيرة، وفى هذه الفترة أنت بحاجة للبناء من جديد، وتجنب الدخول فى مغامرات، أو أى نوع من المخاطرة، خاصة فى الأمور المالية والعاطفية، كما أن الصبر ضرورى جدًا بالنسبة لك حتى آخر العام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة