أحمد زاهر ينتهى من مسلسل الطوفان ويشكر المخرج خيرى بشارة

السبت، 11 نوفمبر 2017 06:04 ص
أحمد زاهر ينتهى من مسلسل الطوفان ويشكر المخرج خيرى بشارة أحمد زاهر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع الفنان أحمد زاهر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، فريق عمل مسلسل الطوفان، بعد الانتهاء اليوم من المشهد الأخير، مشيرا إلى أنه من أمتع الأعمال الفنية فى حياته المهنية، وأنه قد تأثر بالمخرج الكبيرى خيرى بشارة. 

وكتب الفنان أحمد زاهر، عبر حسابه على فيس بوك، قائلاً :"أستاذى العزيز خيري بشارة سعدت جدا وشرفت بالعمل معاك، الطوفان كان من أمتع الاعمال التى عملتها فى حياتى، والسبب الكبير لقيادتك الحكيمة لكل هؤلاء النجوم الكبار وبمنتهى السلاسة والهدوء.. حقيقى شرف لأى ممثل الوقوف أمام عدسات كاميراتك، حضرتك كبير مقاما لكنك صغير سنا وروحا".

وأضاف أحمد زاهر ، قائلاً: "أشكرك على دعمك المستمر ليا و إخلاصك للعمل ككل، أشكرك على تحملك لطموحى أنا شخصيا وتوظيفه فى العمل بالشكل المناسب، أشكرك على روحك الحلوة وقلبك الطيب، و أبداعك الفنى اللى ملوش حدود، أنا زعلان إن النهاردة آخر يوم فى الطوفان ومش هانزل أصور عمر المندوه معاك تانى، بس أنا عايز اقولك أنى بحبك و بحترمك وبأقدرك لأبعد الحدود".

يذكر أن مسلسل "الطوفان" عن رواية فيلم "الطوفان" للكاتب بشير الديك، والمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بطولة فتحى عبد الوهاب وأحمد زاهر وروجينا وأحمد بدير ووفاء عامر وعبير صبرى وآيتن عامر وهنا شيحة ومحمد عادل وبشرى ونادية رشاد ورامى وحيد، وهو العمل الذى كان يراهن عليه المخرج خيرى بشارة خلال هذا الموسم، وتدور أحداث المسلسل حول القيم والمبادئ، التى أصبحت تسود المجتمع، ورغبة الجميع فى الثراء ولو على حساب الأخلاق.

أحمد زاهر
أحمد زاهر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة