إصابة الطفل "حمزة" بنوبات صرع على خلفية محاولة اغتصابه وإلقائه من أعلى عقار

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 07:00 ص
إصابة الطفل "حمزة" بنوبات صرع على خلفية محاولة اغتصابه وإلقائه من أعلى عقار الطفل حمزة
كتب عبد الله محمود- عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سرير كبير يحمل جسدا صغيرا يعانى التعب والإعياء وحالة نفسية سيئة، هنا يرقد الطفل "حمزة" ضحية محاولة اغتصاب الذى لا يتجاوز عمره 3 سنوات، والذى هزت صورته وقصته قلوب الجميع بعدما انتشرت صوره منذ شهور على مواقع التواصل الاجتماعى بعدما حاول شابان اغتصابه وعندما فشلا، ألقيا به من أعلى سطح المنزل ليسقط الطفل مصاباً باصابات بالغة ويخوض بعدها رحلة معاناة مع الألم الجسدى والنفسى.

ذهبنا إلى منزل الطفل حمزة، حيث روت خالته الواقعة، كما تحدثت عن معاناته مع الإصابات والآلام الجسدية والنفسية، وناشدت وزيرة التضامن الاجتماعى، ومسئولى الدولة برعاية الطفل، كما ناشدت النائب العام بألا تأخذهم رحمة أو شفقة بهؤلاء الشياطين الذين حاولوا التعدى الجنسى على الطفل المسكين.

ونفت خالة الطفل، الشائعات التى تقول بأن أهل الطفل حمزة تصالحوا مع المتهمين وحصلوا منهم على مبلغ 200 ألف جنيه كتعويض لما حدث للطفل، مؤكدة أن هذا لم يحدث على الإطلاق.

وروت خالة حمزة معاناته بعد الحادث، قائلة: إن الطفل يعانى من نوبات صرع ليلاً، وأجرى أكثر من عملية جراحية، منها جراحة  بأسنانه لانها وقعت فور سقوطه من أعلى العقار، وكذلك عمليات تجميلية بفمه، كما انه يعانى من تليف بالمخ، وكسر فى الجمجمة، لأن المتهمين ضربوه على رأسه بآلة حادة قبل محاولة التعدى عليه جنسياً، كما يعانى من مشكلات فى  النطق. موضحة أنه ظل فى المستشفى لمدة 10 أيام أجرى خلالها عدد من العمليات الجراحية، ثم أمرت وزيرة التضامن الاجتماعى بإيداعه المستشفى العسكرى بالمعادى، للعلاج وظل بها لمدة 15 يوماً تحت الملاحظة.

وأضافت أن حالة حمزة الصحية تدهورت ويحتاج إلى رعاية صحية.

وكان أحد المتهمين بمحاولة اغتصاب الطفل "حمزة" بالمطرية، أدلى باعترافات تفصيلية عن كيفية ارتكاب الجريمة، حيث فجر مفاجأة فى اعترافاته بأنه لم يقم باغتصاب الطفل الضحية ولكنه ألقى به وشريكه الهارب من أعلى العقار بالطابق الرابع بعد صراخه، حث تبين أن المتهمين وعمرهما 17، 21 سنة، جيران الطفل المجنى عليه، وأنهما استدرجاه إلى أعلى العقار بقصد التعدى عليه جنسيا، ولكنهما لم يتمكنا من ذلك.

وأكد المتهم أنه مع صراخ الطفل، وعلمهما ببحث أسرته عنه فى المنطقة، فكرا فى التخلص منه خوفا من افتضاح أمرهما عقب تعرفه عليهما، مما دفعهما لإلقائه من أعلى العقار.

 ونجح رجال مباحث القاهرة، فى القبض على أحد المتهمين، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة التى باشرت التحقيق، وجار تكثيف الجهود لضبط شريكه الهارب.

وبانتقال رجال مباحث قسم المطرية، تم التقابل مع شهود عيان بالمنطقة، وأقروا بأنهم أثناء توقفهم بشارع عزت على شاهدوا الطفل أثناء سقوطه أرضا من أعلى سطح عقار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة