نشطاء مواقع التواصل في العالم يؤكدون حضور منتدى الشباب بشرم الشيخ

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 01:26 م
نشطاء مواقع التواصل في العالم يؤكدون حضور منتدى الشباب بشرم الشيخ منتدى شباب العالم
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت مجموعة كبيرة من نشطاء شبكات التواصل الإجتماعى والشخصيات المؤثرة المدونة عليها، على المشاركة فى منتدى شباب العالم الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر الجاري.

وقالت جيهان الحديدي مديرة المنتدى، إن الفعاليات تشهد حضور عدد كبير من الشباب يدعمون قيم الحوار والسلام وتعزيز الشراكة الدولية في مواجهة التحديات، من خلال تأثيرهم على مواقع التواصل الاجتماعى داخل مجتمعاتهم، ويعد هذا المنتدى أول محفل من نوعه فى مصر يشهد هذا الحضور الكبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى حول العالم. 


وكشفت مصادر باللجنة المنظمة للمنتدى، أن الشخصية المؤثرة على شبكات التواصل الاجتماعى هي الشخص الذي أسس لنفسه مكانة ومصداقية على أحد مواقع التواصل مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام ولينكد ان وغيرها، وتخصص في مجال معين حاز فيه على الشهرة، كما أنه يحوز عددا كبيرا من المتابعين لتدويناته، ويمكن أن يقنع الآخرين بحجته نتيجة لشهرته وتأثيره ما يمثل دعاية مجانية لمصر خاصة في قطاع السياحة.

وأوضحت المصادر أنه تم البحث عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى عن الشخصيات المؤثرة في مجتمعاتها من مختلف دول العالم لدعوتها لحضور المنتدى، وعلى سبيل المثال تمت دعوة أحد النشطاء من قارة آسيا له أربعة ملايين متابع على تويتر، ورحب 80% من هذه الشخصيات بالحضور، كما تم توجيه الدعوة لوسائل الإعلام العالمية للحضور.

وتابعت المصادر في هذا الصدد، أن هذه الشخصيات المؤثرة على الإنترنت من شأنها أن تشير في تدويناتها إلى جودة تنظيم المنتدى، ودقة اختيار الموضوعات المطروحة للنقاش، إلى جانب الإشارة إلى الفعاليات والأنشطة التي ستُجرى على هامش المنتدى مثل عروض الأزياء المحلية والتصميمات المصرية في الملابس والأثاث حازت على شهرة عالمية. 


 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة