إيمرى يكشف حقيقة معاناة نيمار فى باريس سان جيرمان

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 03:07 م
إيمرى يكشف حقيقة معاناة نيمار فى باريس سان جيرمان نيمار
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أوناى إيمرى، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسى، أن شعور النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا بعدم الارتياح بصفوف الفريق الباريسى والحنين للعودة لبرشلونة الإسبانى أمر طبيعى يمر به أى لاعب فى بداية انتقاله.

وذكرت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، أن مدرب باريس سان جيرمان قال "كل لاعب ينتقل من فريق لفريق آخر يمر بنفس عملية التعود، وهذا ينطبق على الجميع، وهو أمر طبيعى تماماً، واختار نيمار الانضمام لنا لأنه يعتقد أننا نعمل معا بشكل جيد للاحتفال بالانتصارات المستقبلية معا".

نيمار الأغلى فى العالم بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان
نيمار الأغلى فى العالم بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان

ورداً على سؤال حول عدم رضا نيمار على طريقة تدريب إيمرى فى باريس سان جيرمان، قال المدرب الفرنسى، "نيمار هو موهوب جداً، ونشط فى التدريبات، ويهتم بتحليلات الفيديو لتدريباتنا ومبارياتنا ويؤيدها، كل لاعب يعرف مدى أهمية ذلك".

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان، "لا يزال لديه الطموح للتطوير والوصول إلى مستوى أعلى، وسوف يفعل ذلك من خلال تحقيق أهدافه الفردية وأهدافنا الجماعية".

وكانت هنالك شائعات دارت خلال الأيام الماضية، حول ندم النجم البرازيلى نيمار على قرار انتقاله لباريس سان جيرمان، ورغبته فى العودة لصفوف برشلونة، وتوتر علاقته مع المدرب أوناى إيمرى، بعد زيارة الساحر لمقر تدريبات الفريق الكتالونى مطلع الأسبوع الجارى.

يذكر أن نيمار كان قد شارك فى فوز باريس سان جيرمان على اندرلخت البلجيكى بخماسية نظيفة، فى مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا، ليلة أمس الثلاثاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة