موعد مباراة مصر وغانا

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 07:26 م
موعد مباراة مصر وغانا المنتخب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتبقى لمنتخب مصر الأول بقيادة هيكتور كوبر، مباراة وحيدة فى التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، أمام نظيره الغانى فى الجولة السادسة والأخيرة.

ويترقب اتحاد الكرة تحديد الجانب الغانى موعد مباراتهم أمام منتخب مصر، فى الجولة السادسة، وكان منتخب مصر قد تأهل رسمياً إلى كأس العالم 2018 بروسيا عقب فوزه على الكونغو 2 / 1 وحسمه بطاقة التأهل برصيد 12 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أوغندا صاحبة المركز الثانى.

وتقام مباراة مصر وغانا خلال الفترة من 6 إلى 14 نوفمبر، وهى الأجندة الدولية التى حددها الاتحاد الدولى "فيفا" لمباريات الجولة الأخيرة، ومن المقرر أن يحسم الجانب الغانى موعد المباراة النهائى خلال الأيام القليلة المقبلة.

مباراة مصر وغانا "تحصيل حاصل"

وباتت المباراة المرتقبة بلا قيمة، خاصة بعد أن حسم الفراعنة بطاقة التأهل، رسميا، حيث لن تؤثر النتيجة مهما كانت على موقف الفريقين، حيث يمتلك منتخب غانا 6 نقاط فى مشواره بالتصفيات.

 

كوبر مستمر بعد مباراة مصر وغانا

وأكد هيكتور كوبر أن الفراعنة يستحقون التأهل لنهائيات كأس العالم فى روسيا 2018، وقال كوبر فى تصريحات له، إنه سعيد بأمرين، الأول هو امتلاكه لاعبين مميزين فى المنتخب المصرى، يؤدون بإخلاص منقطع النظير، والثانى هو أنه استطاع أن يسعد 100 مليون مصرى بالتأهل للمونديال بعد غياب 28 عاما.

وأضاف المدرب الأرجنتينى: "مباراة الكونغو لم تكن سهلة كما توقع البعض"، موضحًا أن المنافس كان نداً قوياً، ولم يكن لديه أى ضغوط، وهو ما تسبب فى أدائه القوى طوال المباراة.

وعن مستقبله مع الفراعنة، قال كوبر: "أنا سعيد فى مصر.. وجاهز لقيادة الفراعنة فى المونديال بعد مباراة غانا كما ينص العقد.. إلا إذا رأى اتحاد الكرة أننى غير مناسب وتعاقدوا مع جوراديولا مدرب مانشستر سيتى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة