أخبار النادى الأهلى اليوم الاثنين 9/10/2017 مجلس طاهر يحدد 30 نوفمبر موعدا للانتخابات

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 11:07 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الاثنين 9/10/2017 مجلس طاهر يحدد 30 نوفمبر موعدا للانتخابات محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى - رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار النادي الأهلى اليوم الاثنين 9/10/2017 العديد من الأخبار، جاء فى مقدمتها تحديد مجلس الإدارة يوم 30 نوفمبر المقبل موعدا لإجراء الانتخابات.

 

الأهلي يحدد 30 نوفمبر موعدا لإجراء الانتخابات

 

قرر مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود طاهر، فى اجتماعه الذى عقد مساء اليوم، الإثنين، تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية يوم الخميس 30 نوفمبر (إجازة رسمية) بمناسبة المولد النبوى الشريف، لانتخاب مجلس إدارة جديد للدورة الانتخابية 2017-2021.

وتقرر أن يتم فتح باب الترشيح يوم 15 أكتوبر الحالى ولمدة أسبوع ينتهى فى 21 من الشهر نفسه، وإعلان الدعوة للجمعية العمومية يوم 14 أكتوبر.

 

محمود طاهر: أرفض إقالة كوبر ما تحقق إنجاز

 

قال المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، إنه يرفض رحيل المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطني الأول، بعد إنجازاته مع الفراعنة والصعود لنهائيات كأس العالم لكرة القدم فى روسيا العام المقبل.

وأضاف طاهر أن المدرب الأرجنتيني يستحق الفرصة كاملة مع المنتخب الوطني ليكمل ما بدأه من إنجاز ويقود الفراعنة في المونديال العالمي.

 

باكاماني ينتظم فى تدريبات الأهلي غدا

 

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الجنوب أفريقى باكاماني ماشامبى، لاعب الفريق الأول بالنادى، سيصل إلى القاهرة صباح غد الثلاثاء بعد المشاركة مع منتخب بلاده فى الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم.

وليد سليمان يتخلّص من آلام الركبة ويشارك فى مران الأهلي

 

انتظم وليد سليمان، صانع ألعاب النادي الأهلي، فى مران الفريق الذى أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان وليد سليمان تغيب عن تدريبات الفريق الأخيرة بسبب تلقّيه حقنة في الركبة. ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، الخميس المقبل، فى الجولة الخامسة من مسابقة العام.

النجم الساحلى يصل برج العرب 20 أكتوبر لمواجهة الأهلي

 

حدد مسئولو نادى النجم الساحلي التونسي يوم 20 أكتوبر الحالي موعدا لوصول البعثة إلى مدينة الإسكندرية، استعدادا لملاقاة الأهلي يوم 22 من نفس الشهر فى إياب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال الأفريقى.

وخسر الأهلي بهدفين لهدف فى مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب سوسة يوم 1 أكتوبر، ويحتاج المارد الأحمر للفوز بهدف نظيف من أجل التأهل إلى نهائى البطولة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة