بالصور.. 5 لاعبين أخطأ برشلونة بعدم التعاقد معهم بالميركاتو الصيفى

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 08:00 ص
بالصور.. 5 لاعبين أخطأ برشلونة بعدم التعاقد معهم بالميركاتو الصيفى كوتينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مشوار نادى برشلونة الإسبانى خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية تلخص فى ضم الثنائى عثمان ديمبلى نجم بوروسيا دورتموند الألمانى وباولينيو جونيور لاعب خط وسط جوانزو الصينى وتفعيل بند شراء جيرارد ديولوفيو من إيفرتون.

ضم 3 صفقات فقط فى انتقالات يناير لم يعد كافيًا بالنظر إلى القصور الذى يعانى منه نادى برشلونة فى عدة مراكز داخل الملعب، وبدأ البلوجرانا موسمه الجديد بخسارة السوبر أمام ريال مدريد ببنتيجة 5/1 وعلى الرغم من هذا انطلق بقوة فى الليجا وتحقيق 6 انتصارات متتالية وتصدر المسابقة برصيد 18 نقطة إضافة إلى الفوز على يوفنتوس بثلاثية نظيفة بدورى أبطال أوروبا.

"اليوم السابع" يرصد 5 لاعبين كان على برشلونة التعاقد معهم فى الميركاتو الصيفى:

فيليب كوتينيو
فيليب كوتينيو

فيليب كوتينيو
 

واحد من أبرز صناع اللعب داخل أوروبا النجم البرازيلى كوتينيو لاعب ليفربول يملك المهارات والسرعة والقدرة على خلق الفرص والتسديد بقوة على مرمى المنافسين وتسجيل الأهداف، كانت الصفقة الأكثر أهمية لمسئولى برشلونة خاصة بعد رحيل مواطنه نيمار إلى باريس سان جيرمان إدارة النادى قامت بمحاولات مكثفة لضمه بأكثر من عرض لكن دون جدوى.

جان سيري
جان سيري

جان سيرى
 

لاعب خط وسط فريق نيس الفرنسى كان من ضمن الصفقات الضرورية داخل صفوف الفريق الكتالونى لدعم خط الوسط على الجانب الدفاعى مع بوسكيتس، لكن نظرة اللجنة الفنية للتعاقدات داخل النادى تسببت فى إفساد الصفقة خاصة أنها ترى عدم تأقلم "سيرى" فنيًا مع برشلونة.

دافينسون سانشيز فى سيطرة على الكرة مع فيلاينى  (1)
دافينسون سانشيز فى سيطرة على الكرة مع فيلاينى (1)

دافينسون سانشيز
 

مدافع أياكس أمستردام الهولندى تم وصفه بالصخرة الدفاعية لما يمتكله من قوة بدنية وكان بالتأكيد سيكون دعمًا قويًا لدفاعات البلوجرانا مع صامويل أومتيتى وخافيير ماكسيرانو لكن تجاهل الأمر أدى إلى حسم توتنهام للصفقة وخطف اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا.

جورجينيو
جورجينيو

البرازيلى جورجينيو
 

لاعب خط وسط نابولى الإيطالى ضمه كان سيُضفى قوة دفاعية إلى خط وسط البارسا الذى يعانى بسبب قلة العناصر المتواجدة فى هذا المركز يتميز بدقة التمرير الصحيح فضلاًَ عن المهارات الفردية والارتداد الهجومى لكن لم ينهى مسئولو برشلونة الصفقة.

لويس جايا
لويس جايا

لويس جايا
 

واحد من أفضل ظهور اليسار بالدورى الإسبانى عنصر أساسى داخل تشكيل فالنسيا يلعب دورا كبيرا فى دعم الهجوم ثم نجاحه على الجانب الدفاعى وكان سيكون احتياطيا مثاليا لجوردى ألبا الذى ينفرد بهذا المركز فى تشكيل أرنستو فالفيردى. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة