أهالى دمياط يطالبون مدير الأمن بالتصدى لظاهرة معاكسة الطالبات

الخميس، 05 أكتوبر 2017 04:00 ص
أهالى دمياط يطالبون مدير الأمن بالتصدى لظاهرة معاكسة الطالبات جانب من تعرض الطالبات للمضايقات
دمياط - معتزالشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد أهالى  طالبات المدارس الثانوية عامة وخاصة أولياء  أمور  طالبات  المدرسة الثانوية  الفنية بنات بإدارة دمياط التعليمية ، اللواء إيهاب خيرت مدير أمن دمياط، التصدى لظاهرة تواجد أعداد كبيرة من الشباب الذين يقفون أمام أبواب المدارسى اثناء دخول وخروج الطالبات بغرض المعاكسة والتحرش بالطالبات.

 وقال حسن السعيد أحد الأهالى إن المنطقة تشهد توافد أعداد كبيرة من الشباب وأغلبهم يقودون دراجات بخارية يقفون أمام أبواب المدرسة بغرض معاكسة طالبات المدرسة اللاتى لا يسلمن من مضايقات الشباب إما بالقول أو الفعل، وخاصة أثناء فترة خروج المدرسة وذلك بخلاف التكدس والزحام المرورى.

وطالب المهندس محمد عبد الستار أحد أبناء المنطقة بضرورة تمركز قوة أمنية ثابتة بهذه المنطقة، خاصة أنها منطقة مدارس ويوجد بها عدد كبير من المدارس كما أنها منطقة مراكز وسناتر الدروس الخصوصية، كما طالب بتوافر أفراد الأمن ومباحث الاداب فى هذه المنطقة خوفا على الطالبات والفتيات من التحرش اللفظى والجسدى من بعض الشباب.

يأتى ذلك فى الوقت الذى كلف فيه اللواء إيهاب خيرت مدير أمن دمياط بتوافر قوة أمنية ثابتة متحركة بمنطقة المدارس بميدان سرور منذ بداية العام الدراسى كما كلف مدير أمن دمياط بتوافر خدمة أمنية من قسم أول دمياط بالتنسيق مع مباحث الآداب للتصدى لمثل هذه التصرفات وخاصة أثناء خروج طلاب وطالبات المدارس.

تواجد الشباب أمام أبواب المدارس
تواجد الشباب أمام أبواب المدارس
جانب من تعرض الطالبات للمضايقات
جانب من تعرض الطالبات للمضايقات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة