"كبد المنوفية" يطلق حملة للكشف عن فيرس سي بكفر مناوهلة الجمعة المقبل

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 03:23 م
"كبد المنوفية" يطلق حملة للكشف عن فيرس سي بكفر مناوهلة الجمعة المقبل حملة للكشف عن فيروس سى - أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطلق معهد الكبد القومى بجامعة المنوفية، الجمعة المقبل، حملة للكشف المبكر عن فيروس سى بقرية مناوهلة مركز الباجور، ضمن مبادرة المعهد قرية خالية من فيروس سى تحت رعاية الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور هشام عبد الدايم عميد معهد الكبد القومى.

وأشار عميد المعهد، فى بيان اليوم، إلى أن المعهد أن المعهد قام بعمل حملات للكشف المبكر عن فيروس سى لقرى كفر طنبدى، وسبك الأحد الحواصلية، وميت بره، وزوير وجارى إعطاء العلاج الازم للمصابين بالمعهد بالمجان على نفقة الدولة وأضاف أن المعهد يعد لحمل حملات فى 8 قرى أخرى بالمحافظة.

وأكد الدكتور محمد طه مدير عام المستشفى أن المعهد أن الحملة ستبدأ عملها من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الخامسة مساءًا وحتى مسح القرية بالكامل.

وأوضح مدير عام المستشفى، أن القرية لا يوجد بها وحدة صحية تخدم أهل القرية وسيتم المسح تحت إشراف مجموعة متميزة من اعضاء هيئة التدريس بالمعهد وتمريض من مستشفى معهد الكبد القومى، مشيرا إلى أن الحملة ستقوم بعمل تحليل للمواطنين بالمجان توجيه المصابين بالفيرس إلى معهد الكبد القومى لتلقى العلاج بالمجان بالكامل على نفقة الدولة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة