ضبط عصابة سرقة الكابلات الكهربائية بشبين القناطر وطوخ

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 11:33 ص
ضبط عصابة سرقة الكابلات الكهربائية بشبين القناطر وطوخ اللواء محمد توفيق مدير أمن القليوبية
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض تكرار وقائع سرقة الكابلات الكهربائية وانقطاع التيار الكهربائي بمناطق شبين القناطر وطوخ حيث تبين أن وراء الوقائع  تشكيل عصابى يضم  4 أشخاص  يقومون  بسرقة الكابلات الكهربائية، وتم ضبط زعيم التشكيل  وبحوزته 4 أطنان كابلات وجاري القبض على باقى التشكيل وتم تحريرمحضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقي العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى من العديد من المواطنين بسرقة الكابلات الكهربائية توصلت التحريات إلى أنه خلال مرور قوة أمنية بقيادة الرائد محمد عبد الله السايح رئيس مباحث شبين القناطر،  تم ضبط "حمدان. ط.  ح " سائق أثناء  استقلاله السيارة رقم ق ط ب 2635 نقل  محملة بكمية من الكابلات الكهربائية تزن حوالي 4 أطنان وتم التحفظ عليها.

بمناقشة المتهم اعترف بالاشتراك مع "حسن ر " وشقيقيه" تامر واحمد"  في تكوين تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقات الكابلات الكهربائية من خطوط الكهرباء بالطرق الرئيسية والفرعية بأسلوب القطع والسحب، وأقر بقيامهم بسرقة تلك الكابلات من خط كهرباء تحت الإنشاء بطريق كفر الدير مركز طوخ   وأضاف باشتراكه والمتهمين الهاربين في سرقة كابل كهرباء بطول حوالى 100 متر من طريق مصرف عرب الحصوة – شبين القناطر  وباستهداف المتهمين تبين هروبهم، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة