مصر تستضيف الاجتماع السنوى للجنة العربية الدائمة للبريد

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 03:39 م
مصر تستضيف الاجتماع السنوى للجنة العربية الدائمة للبريد الجنة العربية الدائمة للبريد
كتبت - هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف البريد المصرى الاجتماع الثالث والثلاثون للجنة العربية الدائمة للبريد بشرم الشيخ يومى 3و4 أكتوبر 2017، وذلك بالتعاون مع الأمانة العامة لجامعة الدول العربية تمهيدًا لاجتماعات مجلس الوزراء العرب للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

قال عصام الصغير رئيس مجلس إدارة البريد المصرى، إن اللجنة ستناقش على مدار يومين خطة التنمية الإقليمية للمنطقة العربية 2017 - 2020 ومحاور الاستراتيجية البريدية العربية للبريد حتى عام 2024.

 

وأوضح رئيس هيئة البريد، أن المناقشات تشمل تناول مدى أهمية التحول الإلكترونى والتجارة الإلكترونية والتضمين المالى فى مستقبل الخدمات البريدية المقدمة للمواطن العربى، بالإضافة إلى المستجدات الخاصة بمتحف الطوابع العربى ومعرض طوابع البريد العربى 2017 المقرر تنظيمه بعاصمة الثقافة العربية الأقصر نهاية هذا العام، بالإضافة لمناقشة تنظيم معرض دولى لأحدث تقنيات الطباعة المؤمنة وتنظيم عدد من ورش العمل التى تعرف بقيمة وأهمية ثقافة هذه الهواية.

 

وأضاف الصغير، أن استضافة البريد المصرى لاجتماعات اللجنة العربية الدائمة للبريد تؤكد على ريادة مصر على المستويين الإقليمى والدولى فى تقديم الخدمات البريدية المختلفة على كافة المستويات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة