ضبط أسلحة نارية ومخدرات فى حملة أمنية مكبرة بالقليوبية

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 12:32 م
ضبط أسلحة نارية ومخدرات فى حملة أمنية مكبرة بالقليوبية حملة أمنية - أرشيفية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن ضباط مباحث القليوبية حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون، ومروجى الأسلحة النارية والذخائر، بأقسام ومراكز المديرية، وتولت النيابة التحقيق.
 
تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد محمد الألفى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بقيام ضباط أقسام ومراكز المديرية، بشن حملة أمنية مكبرة على الخارجين عن القانون، ومروجى الأسلحة النارية والذخائر، وأسفرت الحملة عن ضبط المدعو "محمد.ع" شهرته حمو سن 28 عاطل مقيم عزبة المرجوشى بهتيم دائرة القسم، وبحوزته سلاح نارى مسدس صناعة محلية يطلق عيار الخرطوش و2 طلقة من ذات العيار بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 24578 لسنة 2017م جنايات قسم ثان شبرا الخيمة.
 
وتمكن النقيب إسلام سمير معاون مباحث مركز الخانكة من ضبط المدعو "ناصر.ح" 38 سنة عاطل مقيم عزبة هاشم سليمان، دائرة المركز.
 
السابق اتهامه فى 8 قضايا (مخدرات، سرقة، سلاح بدون ترخيص) آخرهم القضية رقم 13818 لسنة 2003م جنح المركز، مخدرات، مسجل شقى خطر تحت رقم 1924 فئة ج، سرقات عامة.. وبحوزته سلاح نارى مسدس صناعة محلية يطلق عيار الخرطوش و2 طلقة من ذات العيار و2 طلقة من ذات العيار، بقصد الدفاع تحرر عن ذلك المحضر رقم 17794 لسنة 2017م جنح مركز الخانكة.
 
وتمكن النقيب محمد عبد الله رئيس مباحث قسم الخصوص، من ضبط المدعو "محمد ف" و"شهرته سيف" 19 سنة، عاطل مقيم الخصوص، دائرة القسم بحوزته سلاح نارى مسدس صناعة محلية يطلق عيار الخرطوش و2 طلقة من ذات العيار و3 طلقة من ذات العيار، بقصد الدفاع، تحرر عن ذلك المحضر رقم 10532 لسنة 2017م جنح قسم الخصوص.
 
وتمكن ضباط مباحث مركز قليوب من ضبط المدعو "م ع" 29 سنة عاطل مقيم زاوية النجار، السابق اتهامه فى القضية رقم 61 لسنة 2004م جنح أحداث المركز، جريمة أحداث، وبحوزته سلاح نارى مسدس صناعة محلية يطلق عيار الخرطوش و2 طلقة من ذات العيار وطلقة من ذات العيار وكمية من الحشيش المخدر نحو 100 جرام ومبلغ مالى 700 جنيه وهاتف محمول، بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارته والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه، و"فاروق ع" 20سنة عاطل مقيم بلقس دائرة المركز، وبحوزته سلاح نارى مسدس صناعة محلية يطلق عيار الخرطوش و2 طلقة من ذات العيار و2 طلقة من ذات العيار بقصد الدفاع، وتولت النيابة التحقيق.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة