زوج يعترف بذبح زوجته: "حاولوا ياخدوا الشقة فقتلتها علشان ترتاح هى وأهلها"

الأحد، 29 أكتوبر 2017 01:02 م
زوج يعترف بذبح زوجته: "حاولوا ياخدوا الشقة فقتلتها علشان ترتاح هى وأهلها" جثة-أرشيفية
كتب محمود نصر - وعبدالله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة بإشراف المستشار إبر اهيم صالح المحامى العام الأول للنيابات، بحبس زوج 4 أيام على ذمة التحقيق فى واقعة اتهامه بذبح زوجته بمنطقة المطرية بسبب خلافات زوجية استمرت 5 سنوات، كما صرحت النيابة بدفن جثمان القتيلة ع.غ.م بعد التشريح.

 

كشفت اعترافات ا.ا.ا المتهم أمام المستشار محمد الجرف مدير النيابة، أن خلافا نشب مع زوجته وأسرتها بسبب محاولتهم الاستيلاء على شقة سكنية اشتراها عقب عودته من العمل بالسعودية، وإجباره للتوقيع على إيصالات أمانة، والاستيلاء على المبالغ المالية التى جمعها خلال عمله بالسعودية بتحريض من أسرتها، مما تسبب في نشوب العديد من الخلافات بينهم، وقبل وقوع الحادثة وأثناء جلوسه مع أصدقائه طلبوا منه التوجه إليها والحديث معها في محاولة لإقناعها بالتراجع عن وضع يدها علي شقته وأستمرار الحياة الزوجية.

 

وأضاف المتهم خلال اعترافاته أنه توجه بالفعل إليها لإقناعها بالتراجع عن الحصول على شقته إلا أنها رفضت ونشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة بعد ان قامت بشتمه، قام علي إثرها بالتعدي عليها وإمساكها من شعرها واستخرج من ملابسه سكينا وطرحها علي الارض وطعنها وذبحها بالسكين وفر هاربا مرددا هتافات قتلتها قتلتها علشان ترتاح هى واهلها.

 

كما انتقل المستشار محمد الجرف ، وسكرتارية ناصر عطوة، الى مكان الواقعة، تحت إشراف المستشار إسلام الجوهرى رئيس النيابة ، وقام المتهم بتمثيل كيفية ارتكابه للواقعة تفضييلا .

 

واسمتعت النيابة لأقوال عددا من شهود الإثبات ، والذين أكدوا سماعهم اصوات المتهم والمجني عليها، ومشاهدتهم للمتهم اثناء هروبه ويمسك في يده سكين ملطخة بالدماء، ويردد قتلتها قتلتها علشان ترتاح هي واهلها ، ويحاول الهروب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة